أخبار طبرجل

مدرسة المعتصم بالله تشارك طلابها الفرحة بالفوز بالدراجات الهوائية الذين لم يتغيبوا منذ بداية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 1432هـ – 1433هـ‎

حيث أقيمت يوم الثلاثاء الموافق 20/ 4/ 1433 هــ بمدرسة المعتصم بالله الابتدائية بطبرجل حفل توزيع شهادات الشكر وتوزيع
الدراجات الهوائية الذين لم يتغيبوا منذ بداية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 1432هـ – 1433هـ بحضور الدكتور / مدالله عايد الصالح , رئيس وحدة الشؤون التعليمية بمكتب التربية والتعليم بطبرجل نيابة عن مدير مكتب التربية والتعليم للبنين والبنات بطبرجل الأستاذ/ مرضي بن سليم المصيدير .

حيث بدء الحفل بتقديم برامج التوعية الإسلامية وهي آيات من القرآن الحكيم ثم حديث من أقول الرسول صلى الله عليه وسلم .

ثم كلمة شكر وعرفان إلى ولي الأمر المهندس / سِعيد بن مدين المدينة الشراري على تقديمه الجوائز وهي عبارة عن (عشر دراجات هوائية ) حرصا منه على تفعيل دور المجلس المدرسي .

ترك المجال إلى القائمين على توزيع الجوائز وهي عبارة عن شهادة شكر لكل طالب لم يتغيب خلال الفترة المحددة حيث سلمها للطلاب د/ مدالله بن عايد الشراري .

ثم السحب على خمسة دراجات هوائية كانت من نصيب الطلاب 1- صفوان محمد المصري 2- ماجد صالح الشراري 3- وصيوص صالح الشراري 4- حاكم سالم روثان الشراري 5-عايد سالم روثان الشراري ثم قدمت إدارة المدرسة هدية للطالب / أيوب سِعيد مدين الشراري دراجة هوائية تقديراً من المدرسة لولي أمر الطالب على هذه التبرعات .

وفي الختام كلمة مدير المدرسة / حمود بن لجيان الشراري , عن أضرار الغياب على سير العملية التعليمة , وما ينتج عنه من تأخر في التحصيل الدراسي للطالب , مبينا إن هناك حفل تكريم آخر لمن لا يتغيبون عن الدراسة يقام قبل نهاية الفصل الدراسي الثاني.
كما قدم الدكتور / مدالله عايد الصالح , خطاب شكر للأستاذ / حامد بن كاتم الشراري , معلم التربية الرياضية بالمدرسة عن مشاركته الفعالة في الأنشطة الرياضية داخل قطاع طبرجل وخارجه.

وقدم مدير المدرسة خطاب شكر وتقدير إلى إلى ولي الأمر المهندس / سِعيد بن مدين المدينة الشراري على تقديمه الجوائز وهي عبارة عن (عشر دراجات هوائية ).

وفي نهاية الحفل شكرت جماعة التوعية الإسلامية الدكتور / مدالله عايد الصالح , رئيس وحدة الشؤون التعليمية بمكتب التربية والتعليم بطبرجل لحضوره الحفل نيابة عن مدير مكتب التربية والتعليم للبنين والبنات بطبرجل الأستاذ/ مرضي سليم المصيدير.
رائد جماعة التوعية الإسلامية المعلم / عبدالرحمن لافي الهريويل الشراري.