الأخبار المحلية

حلقة تلفزيونية عن التفحيط تُهدد بسجن الممثل فيصل العيسى

كاد تصوير مشهد درامي أن يتسبب بسجن الممثل الشاب فيصل العيسى وذلك بعد أن رصد رجال البحث والتحري لمجموعة سيارات خاصة به استخدمت للتفحيط في منطقة بعيدة عن الأحياء السكنية، وفي التفاصيل أن العيسى استأجر سيارات لاستخدامها في حلقة عن التفحيط في مسلسل “شباب البومب” وذهب بها إلى مكان ناء في أطراف مدينة الرياض ولم يكن يعلم أن عدداً من رجال المباحث قد رصدوا الموقع وسجّلوا بيانات السيارات المتورطة في عملية التفحيط ليتفاجأ لاحقاً بطلبه لقسم الشرطة إثر تسجيل قضية تفحيط ضده.

وقام العيسى بشرح حقيقة الموقف للجهات المسئولة بعد أن سلّم نفسه، وأوضح أن الهدف هو تصوير مشهد تلفزيوني، وأنه يمتلك تصريحاً رسمياً بالتصوير من قبل وزارة الثقافة والإعلام، متعهداً بأن يستأذن الجهات الأمنية مستقبلاً بأي مشاهد قد تحتوي على جانب أمني. وثمّن العيسى موقف العميد عبدالرحمن المقبل مدير مرور منطقة الرياض الذي تفّهم الوضع وأنهى القضية بشكل ودي من منطلق احترامه لدور الإعلام والدراما التلفزيونية في معالجة قضايا الشباب.

هذا وتتناول الحلقة “القضية” ظاهرة التفحيط وأثرها المدمر على حياة الشباب والمجتمع. وهي تأتي ضمن قضايا شبابية أخرى يقدمها العيسى في مسلسله الجديد “شباب البومب” الذي يشاركه بطولته نخبة من نجوم الكوميديا يتقدمهم خالد سامي وفايز المالكي وعبدالعزيز الفريحي وفخرية خميس وآخرون.