الأخبار المحلية

اعتماد أكثر من 500 مليون ريال مشروعات بلدية لأمانة الجوف

ضمن مشاريع الخير والعطاء التي حظيت بها منطقة الجوف للرفع من مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين تم اعتماد عدداً من المشروعات البلدية لأمانة منطقة الجوف والبلديات التابعة لها من المشاريع المدمجة .

وقال مدير إدارة المشاريع بالأمانة المهندس إيهاب بن عبد الهادي الذويب أن المشاريع التي تم اعتمادها تشمل على مشاريع ( الدراسات والإشراف ، وسفلتة ورصف وإنارة ، وتحسين وتجميل المداخل ، ومشاريع درء أخطار السيول ) والتكلفة الإجمالية للمبالغ المعتمدة تبلغ (400.000.000 ) أربعمائة مليون ريال.

وبين أن الأمانة والبلديات التابعة قامت أيضاً بطرح عدد من المشروعات البلدية بتكلفة تصل إلى (120 ) مليون ريال ، حيث تم فتح المظاريف وجاري أعمال الترسية ، فيما تم اعتماد مبلغ ( 20 ) مليون ريال للمنتزهات العائلية ، حيث ستقوم الأمانة بتنفيذ منتزهين عائليين بمساحة 1000.000 م2 متطلعاً أن تلبي تطلعات المواطنين .

وبين المهندس الذويب أن هذه المشروعات تتابع بشكل مستمر من قبل أمين منطقة الجوف المهندس محمد بن حمد الناصر الذي يحرص على تنفيذ توجيهات وتطلعات سمو أمير المنطقة وسمو وزير الشئون البلدية والقروية اللذان يتابعان تلك المشروعات وغيرها من المشاريع التي حظيت بها منطقة الجوف والبلديات التابعة لها .