الأخبار الإقتصادية

«الاتصالات» تتيح مكالمات ورسائل وإنترنت مجاناً وبلا حدود

تحرص الاتصالات السعودية بصورة دائمة على تقديم أفضل وأقل الأسعار لخدماتها ومنتجاتها عبر التخفيضات والعروض المتواصلة؛ حيث أعلنت الشركة عرضها المميز الذي يقدِّم فرصة الحصول على العديد من المزايا عند تأسيس خط مفوتر جديد أو الترقية من سوا أو لنا.

وسيحصل العملاء خلال فترة العرض، التي بدأت يوم الثلاثاء 27 مارس 2012م، مجاناً وبلا حدود، على مكالمات صوتية ومرئية ورسائل نصية SMS ورسائل وسائط متعددة MMS ضمن الشبكة، إضافة إلى إنترنت لا محدود، وذلك خلال شهر من تاريخ تأسيس العميل الرقم المفوتر أو عند ترقيته من سوا أو لنا. علماً بأن العرض متاح للعملاء خلال الفترة من 27 مارس 2012م حتى 26 إبريل 2012م.

وكانت الشركة قد قدمت مفاتيح التوفير المبتكرة (مفتاح ناديك، مفتاح الأصدقاء، مفتاح الدولي، مفتاح الرسائل، مفتاح الطالب)، التي تمكِّن العميل من تفصيل باقته الخاصة، بإضافة المفتاح المناسب للباقة المناسبة لاستخدامه الشهري، والحصول على أفضل اشتراك شهري مع أفضل تسعيرة.

ويؤكد هذا العرض مدى اهتمام شركة الاتصالات السعودية بالعناية بعملائها والسعي نحو تقديم العروض والمزايا باستمرار، وذلك من خلال تركيزها على دراسة احتياجاتهم وتلبية رغباتهم بقدر تركيزها على تحقيق أهدافها التسويقية وتطوير أعمالها.