اخبار القريات

الأميرة سارة بنت عبد الله ألتقت منسوبات مستشفى القريات العام

زارت صاحبة السمو الملكي مستشفى القريات العام وكان في استقبال سموها مديرة التمريض عيده حسين العنزي ومساعدة مديرة التمريض نوره دحيلان العنزي ومديرة المتابعة بالمستشفى حسناء خزعل ومشرفة الرعاية ختمة قطر العطوي .

وبعد الاستقبال عقدت سموها اجتماعاً بهيئة التمريض، وذلك في قاعة التدريب والتعليم المستمر بالمستشفي ، حيث أفتتحت سموها اللقاء بكلمة ارتجاليه أثنت فيها على دورهن الكبير في التخفيف من معاناة المرضى وأهمية عملهن وأنه يأتي إنساني قبل كل شيء .

ولفتت سموه إلى أن زيارتها جاءات بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة الجوف الذي يحرص على متابعة جميع ما يتعلق بمصالح المواطنين والمواطنات في جميع مدن ومحافظات وقرى وهجر المنطقة والعمل على تحقيق تطلعاتهم .

واستمعت سمو الأميرة سارة بنت عبد الله الى متطلبات الممرضات واحتياجاتهن وما لديهن من معوقات , وتناقشت معهن لبحث بعض الحلول ووعدت سموها بعرض كل ما لديهن على أنظار سمو أمير المنطقة للعمل على تذليلها .

وأعربت سموها في نهاية الزيارة عن شكرها للجميع وتمنت لهن التوفيق .

وجاءات زيارة سموها لمحافظة القريات امتداداً لزياراتها للمحافظة في كل عام والالتقاء بمسؤلات ومنسوبات الأقسام النسائية في القطاعات الحكومية بالمحافظة وبحث ما لديهن من معوقات وملاحظات والمقترحات اللازمة لذلك .

رافقت سموها مستشارة مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الجوف الأستاذة بسمة مدني .