أخبار طبرجل

طبرجل : النيران تحرق جسد طفلة عبئت المدفأة بالبنزين

استقبل مستشفى الأمير عبدالرحمن السديري بسكاكا طفلة تعرضت لحروق في أنحاء عدة من جسدها، ووالدها نظرا لتعرضهما لحريق سببه مدفأة.
وفي التفاصيل التي رواها مقرب من العائلة أن الطفلة كوثر ذات الخمس أعوام ونصف أرادت تعبئة المدفأة بالكاز (الكروسين) لكنها لم تستطع التمييز بينه وبين مادة البنزين، فعبئت الأخيرة بالمدفأة فشبت النار وأحرقت جسدها، فأسرع والدها لإنقاذها إلا أن النيران أمسكت بجسده.

وأشار إلى نقل المواطن مفضي الشراري وطفلته كوثر إلى مستشفى طبرجل العام مساء الأربعاء، ولعدم وجود قسم للحروق هناك تم تحويلهما لمستشفى الأمير عبدالرحمن السديري بسكاكا. وفي اتصال مع مدير مستشفى الأمير عبدالرحمن السديري بسكاكا الدكتور عبدالرحمن الصالح، ذكر أن الحالتين وصلتا الساعة (2.30) من فجر أمس وأدخلت الطفلة على الفور لقسم العناية لحالتها الحرجة، وهي الآن تعيش تحت التنفس الاصطناعي، ونسبة الحروق في جسدها قد بلغت (85%) ومازالت حالتها حرجة، بينما وصلت نسبة الحروق بالأب (50%) وحالته جيدة ولا خطورة على حياته.

من جانبه، قال الناطق الإعلامي المكلف بمدني الجوف العقيد كريم النصيري إن غرفة العمليات بطبرجل وصلها بلاغ عن وقوع حادث حريق بحي الخالدية بطبرجل فتم تحريك الفرق اللازمة (إطفاء وإنقاذ) ونجحت في إخماد الحريق الذي أصاب صاحب المنزل وابنته ذات الخمس سنوات، وكان الحريق ناتجاً عن استخدام مادة البنزين لتعبئة المدفأة.

واهاب العقيد النصيري باخذ الحيطة والحذر في مثل هذه الحالات وعدم ترك مثل هذه المواد الخطرة في متناول ايدي الاطفال.

المواطن مفضي الشراري رجل أمن متقاعد من الحرس الوطني طالب بنقله وابنته الى مستشفى متخصص لتلقي العلاج.

[HIGHLIGHT=#FA043F]
للإشتراك بجوال إخبارية طبرجل الرئيسية : لمشتركي الإتصال السعودية : ارسل رقم 1 إلى الرقم ( 806652)
[/HIGHLIGHT]