الأخبار المحلية

أمير الجوف:على مدراء الإدارات الحكومية وأعضاء المجلس تحمل مسؤلياتهم تجاه المشاريع الجاري تنفيذها

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدا لعزيز أمير منطقة الجوف – رئيس مجلس المنطقة وبحضور وكيل الإمارة الأستاذ احمد بن عبدا لله بن محمد آل الشيخ وأعضاء المجلس جلسة المجلس الثانية ظهر اليوم الاثنين بصالة الاجتماعات بمقر ديوان إمارة منطقة الجوف بمدينة سكاكا.. صرح بذلك أمين عام مجلس منطقة الجوف المهندس/عبدالعزيز بن احمد الموسى الذي أوضح أن هذه الجلسة خصصت لمناقشة مواقف المشاريع الحكومية التي تحت التنفيذ بالمنطقة .

والعائدة للإدارات التالية :

أمانة منطقة الجوف والبلديات التابعة لها، والمديرية العامة للشؤون الصحية ، والمديرية العامة للمياه والصرف الصحي، والإدارة العامة للطرق والنقل ، والإدارة العامة للتربية والتعليم ، وفرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد .

وبين المهندس الموسى الى أن المجلس ناقش أيضاً المشاريع التي تحت التنفيذ لهيئة الهلال الأحمر والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ، وشركة الكهرباء ، والرئاسة العامة لرعاية الشباب ، ومشاريع فرع وزارة الشؤن الاجتماعية ، والإدارة العامة لشؤن الزراعة ، ومشاريع فرع وزارة الثقافة والإعلام ، وفرع وزارة التجارة .

وأضاف أمين عام مجلس منطقة إلى أن المجلس استمع إلى مقترحات الأعضاء ومداخلاتهم فيما يتعلق بمواقف تلك المشاريع لكافة الإدارات الخدمية بالمنطقة والتي تسعى جاهدة لتقديم أفضل الخدمات لجميع المواطنين على مستوى المنطقة وفي نهاية الجلسة حث صاحب السمو الملكي أمير منطقة الجوف أعضاء المجلس على بذل مزيد من الجهد في سبيل تنمية المنطقة في كافة المجالات .

وشدد سموه على ضرورة قيام مدراء الإدارات الحكومية الخدمية وأعضاء على متابعة المشاريع المتعلقة بجهاتهم وتذليل كافة العقبات التي قد تقف في مسارها أو تؤدي إلى تعثرها وتحمل مسؤلياتهم المناطة بهم ، وحدد سموه أسبوعين كموعداً لجلسة المجلس القادمة والتي ستخصص لمناقشة المشاريع المقترحة للعام المالي القادم 1434/1435هـ بعد إعادة ترتيب أولوياتها من قبل اللجان المختصة بالمجلس.

وفي نهاية الاجتماع وجه سموه شكره لأعضاء المجلس على مشاركاتهم ومداخلاتهم متمنيا سموه ان يحفظ لهذه البلاد قيادتها وأمنها وان يتم عليها نعمه الظاهرة والبطانة .

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04f8c2a9a67bb2.JPG[/IMG]