أخبار طبرجل

الحفل الختامي لأنشطة جماعة التوعية الإسلامية بمدرسة المعتصم بالله خلال اليوم المفتوح

حدد مدير مدرسة المعتصم بالله الأستاذ/ حمود بن لجيان الشراري أن يكون الحفل الختامي لأنشطة جماعة التوعية الإسلامية في اليوم المفتوح خلال الفصل الدراسي الثاني حيث من برامجها جوائز مسابقة التوعية والتي تم استلام أجوبة المسابقة حيث تتكون جوائزها من ثلاث فئات وهي فئة المعلمين وفئة طلاب التعليم العام وفئة طلاب برامج التربية الخاصة .
ويكون هناك خطابات شكر وتقدير إلى المعلمين المنقولين وذلك تقدراً لهم من جماعة التوعية الإسلامية نظير جهودهم طيلة فترة بقاهم بالمدرسة .
وكذلك خطاب شكر وتقدير إلى مدير مكتب التربية والتعليم بنين وبنات بطبرجل الأستاذ/ مرضي بن سليم المصدير على تشريفه وحضوره الحفل الختامي وكذلك خطاب شكر وتقدير إلى مشرف التوعية الإسلامية بمكتب التربية والتعليم الأستاذ/ حمدان بن صياح الهريويل وذلك على جهود المتميزة في إنجاح عمل جماعة التوعية الإسلامية وسيرها حسب البرنامج المخطط لها خلال الفصل الدراسي الأول والفصل الدراسي الثاني لعام 1432هـ 1433هـ .
خطاب شكر وتقدير إلى مدير المدرسة الأستاذ الفاضل / حمود بن لجيان الشراري وكذلك على جهوده المتميزة في تذليل كل الصعاب التي تواجه عمل جماعة التوعية الإسلامية .
وكذلك خطاب شكر وتقدير إلى وكيل المدرسة الأستاذ/ دخيل بن معلث الشراري تقديراً له على جهوده المتميزة في إنجاح عمل جماعة التوعية الإسلامية .
وكذلك خطاب شكر وتقدير إلى المرشد الطلابي الأستاذ/ صالح بن صبيح الشراري وخطابات شكر لبعض المعلمين العاملين في المدرسة وكذلك في مساهمتهم في أنشطة التوعية الإسلامية بالمدرسة .
وفي نهاية الحفل الختامي يتسلم رائد التوعية الإسلامية الأستاذ/ عبدالرحمن بن لافي الهريويل الشراري خطاب شكر وتقدير مقدم من مدير المدرسة وذلك على
جهوده المتميزة في إنجاح برامج التوعية الإسلامية لعام 1432 هـ – 1433هـ .

ملاحظة تم دعوة أولياء الأمور لحضور الحفل الختامي لأنشطة جماعة التوعية الإسلامية بالمدرسة .