اخبار القريات

عسكري بحرس الحدود بالجوف يقتل عامل بنجلاديشي بالمركز

قام أحد افراد حرس الحدود بمنطقة الجوف، باطلاق النار على وافد بنجلاديشي الجنسية “24” عام يعمل طباخ باحد مراكز حرس الحدود بالقريات، حيث تم نقله لمستشفى القريات العام من قبل الهلال الاحمر السعودي الا أنه توفي.

وقال الناطق الاعلامي في شرطة منطقة الجوف العقيد دامان بن ونيس الدرعان، في بيان له، أنه وعند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الثلاثاء الموافق 25 / 5 /1433هـ ورد بلاغ لشرطة محافظة القريات من حرس الحدود بمنطقة الجوف عن قيام أحد أفرادهم باطلاق النار على عامل يعمل طباخ بأحد مراكز حرس الحدود بمحافظة القريات وأن المصاب تم نقلة لمستشفى القريات العام .

وبتوجيه مباشر ومتابعة من قبل مدير شرطة منطقة الجوف اللواء مجثل بن سعيد الظفيري تم انتقال مدير شرطة محافظة القريات يرافقة الضباط المحققين وضباط الادلة الجنائية والطبيب الشرعي للمستشفى، كما تم معاينة مسرح الحادث وجرى رفع الاثار وتحريزها تمهيدا لفحصها من قبل ضباط الادلة الجنائية .

وبين العقيد الدرعان أن الوافد المذكور قد توفي متأثر باصابته بعيارات نارية وهو من جنسية بنجلاديشية “24” عام وتم ايداع الجثمان مشرحة المستشفى .
وافاد العقيد الدرعان انه تم القبض على القاتل في حينه من قبل مرجعة وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه، وتم إيقافه وجرى التحفظ على السلاح المستخدم في الجريمة ، هذا ولا يزال التحقيق جارياً .