الأخبار المحلية

مدير ملعب الدمام يروي ملابسات الـ3 دقائق «النسائية» قبل المباراة

اتضح ان إدارة ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام أبعدت فتاتين اصطحبهما والدهما لحضور مباراة، ولم يسمح لهما بالمكوث في المدرجات لأكثر من ثلاث دقائق. وكان دخول الفتاتين مع والدهما ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في مباراة الاتفاق والكويت في كأس الاتحاد الآسيوي أول من أمس، أثار قدراً كبيراً من الجدل.

وأوضح مدير الملعب مرشد الخالدي أن الفتاتين اللتين حضرتا لم تمكثا أكثر من 3 دقائق في الملعب. وسرد تفاصيل ما حدث، إذ قال: «في البداية كان هناك التباس في أعمار الفتاتين، وبعد التأكد من أنهما فوق سن السابعة تم إبعادهما بعد الرجوع إلى ممثل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مراقب المباراة القطري محمد المهندي».

وأضاف: «سألنا المهندي عن أحقية الفتاتين اللتين حضرتا المباراة بالجلوس، كون المباراة تحت مظلة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فأوضح لنا أن القرار يعود للاتحاد المستضيف الذي يحق له تطبيق اللوائح والأنظمة المتعلقة بدخول الجماهير».

وقال: «لم تمكثا سوى دقائق معدودة، إذ تم إبعادهما من المدرجات بعد أقل من 3 دقائق، قبل انطلاق المباراة بفترة كافية، وتم اتخاذ قرار الإبعاد بموافقة مراقب المباراة، وبحضور ممثل شرطة المنطقة الشرقية، ومدير الملعب».