أخبار طبرجل

انقطاع التيار الكهربائي على طبرجل بسبب عاصفة رعدية ممطرة أثرت على النظام الكهربائي للمحطة

أوضح مكتب معالي وزير المياه والكهرباء، في خطاب رسمي أن انقطاع التيار الكهربائي على طبرجل كان بسبب عاصفة رعدية ممطرة أثرت على النظام الكهربائي للمحطة مفيداً أن الانقطاع حدث بشكل شامل كما ورد بالخبر المنشور عن انقطاع الكهرباء على محافظة طبرجل تحت عنوان: “[URL=http://newstabarjal.com/news.php?action=show&id=11709][COLOR=#DC291E]انقطاع كامل للكهرباء عن طبرجل وما جاورها[/COLOR][/URL]”.

وتضمن الخطاب أن سبب الانقطاع عاصفة رعدية ممطرة أثرت على النظام الكهربائي لمحطة توليد طبرجل، حيث خرجت وحدة التوليد الرئيسية من الخدمة وقدرها (“25″م.وات) وكانت وحدة التوليد الأخرى وقدرها (“25″م.وات) ، تحت الصيانة المجدولة ، وقد تسبب خروج الوحدة الرئيسية من الخدمة إلى خروج جميع الوحدات الصغيرة بالمحطة.

كما جاء بالخطاب وهو موقع من مدير مكتب معاليه والمشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام الأستاذ فهد بن محمد الخشيم، أن الحصر على سلامة وحدات التوليد في محطة طبرجل تسبب بتأخير إعادة تشغيلها لحين التأكد من معالجة أسباب العطل الكهربائي الذي حدث وفحص جميع المراحل التي ظهرت عليها إشارات التأثر أثناء العاصفة الرعدية.

مؤكداً أنه تم البدء بإعادة الكهرباء لأجزاء من طبرجل بعد (20) دقيقة من الانقطاع الشامل ،ومن ثم إعادة الكهرباء لجميع المشتركين بعد (8) ساعات من العطل. [COLOR=#E91B15]

لمتابعة أخبار طبرجل وماجاورها أولاً بأول على جوالك أرسل رقم 1إلى 806652 لمشتركي الاتصالات[/COLOR]