الأخبار الرياضية

المويشير رئيس القلعة يحتفي بفريقه على الكورنيش

أقام رئيس نادي القلعة الشيخ محمد بن عبدالرحمن المويشير حفل عشاء للفريق الكروي الأول وذلك بعد فوزه بلقائه مساء يوم السبت على نادي الجواء والذي أعلن الفريق على إثرها صعوده لمصاف أندية الدرجة الثانية في دورة الصعود المقامة في جازان وذلك على كورنيش البحر الأحمر وقد تخلل الحفل العديد من مظاهر الفرح والسرور وأظهر العديد من اللاعبين والإداريين مواهبهم الفنية والحركية وبعضهم اكتفى بإزالة الشد العصبي والضغط النفسي المصاحب للبطولة على شاطئ البحر الجميل في ليلة نصف الشهر .

وعن الإحتفالية تحدث عبدالإله الشعلان صانع ألعاب الفريق بقوله ( بداية أبارك للجميع صعود الفريق والذي أتى بتكاتف الجميع ودعم لامحدود من قبل شريان القلعة محمد المويشير وكان آخرها ماتشاهدونه الآن فنحن من الملعب إلى هذه الإحتفالية وهذا المكان الجميل والذي سيريح أعصابنا ويحتضن أفراحنا بكل حرية في ليلة ( القمرا ) بعد تعب ومجهود موسم كامل ..

ومن جهته تقدم المدافع عبدالعزيز سمر بالشكر الجزيل لإدارة النادي على ماتقدمه من دعم وكان آخرها هذه الاحتفالية مباركا للجميع الصعود والعودة لمصاف أندية الدرجة الثانية ..

ولم يبتعد مهاجم الفريق عبدالمجيد العايض عن حديث زملائه فهو بارك للقلعاويين الصعود مؤكدا أن هذا تتويج لعمل موسم وليس من السهل العودة السريعة لولا الله ثم وقفة رجال وأبطال من إداريين بقيادة رئيس النادي ولاعبين وأجهزة فنية وطبية ..