الأخبار السياسية والدولية

القبض على سارقي سيارة سعوديين في الأردن

عثرت الجهات الأمنية الأردنية أول من أمس، على سيارة من نوع “هونداي أكورد” 2012 تعود لمواطنين سعوديين كانت قد سرقت قبل نحو أسبوعين، فيما تم القبض علي العصابة المشتبه في تورطها بعملية السرقة.

وبحسب صحيفة الوطن بعددها اليوم ،أوضح رئيس شؤون السعوديين في السفارة السعودية في الأردن حسين السلامة للصحيفة ذاتها ، أن السفارة قامت فور تلقيها بلاغاً من قبل مواطنين عن سرقة سيارتهما وبداخلها جوازاتهم ووثائقهم الخاصة، بالتنسيق مع الجهات الأمنية الأردنية ومتابعة القضية عن كثب وإصدار تذاكر مرور للسعوديين لتسهيل عودتهم إلى المملكة.

وأضاف السلامة، أن الجهات الأمنية الأردنية أبلغت السفارة بالعثور على السيارة والقبض على أشخاص يشتبه في أنهم وراء سرقتها، مشيراً إلى أنه تم الاتصال بالمواطنين وإخطارهما بذلك، ودعوتهما إلى مراجعة السفارة والجهات الأمنية لإكمال الإجراءات اللازمة.

وأكد أن السفارة السعودية في الأردن تعمل ليل نهار من أجل المواطن، وتولي الاهتمام اللازم للبلاغات التي يتقدم بها ومتابعتها من الجهات ذات العلاقة، داعياً المواطنين إلى الاتصال الفوري بقسم شؤون السعوديين في السفارة في أي وقت في حال حدوث مواقف طارئة لهم.