أخبار طبرجل

دور تحفيظ القران الكريم بطبرجل تقيم حفلها الختامي للخاتمات والحافطات لكتاب الله

أقامت إدارة الدور النسائية لتحفيظ القرآن الكريم في طبرجل حفل تكريم الخاتمات والحافظات لكتاب الله بحضور المشرفة على الدور النسائية لتحفيظ القران بطبرجل الأستاذة مشاعل محمد بن دعيجا الشراري وعميده كليه المجتمع د/وفاء بدار وموظفات التعليم من مشرفات ومديرات وطالبات جمع غفير من المواطنات والمقيمات في طبرجل وما جاورها.

وتخلل الحفل الذي أقيم بعد عصر أول من أمس الثلاثاء في قصر الدعيجاء للأحتفالات العديد من الفقرات والعروض الشيقة كما عرض نماذج لقراءة الحافظات .

ثم ألقت الأستاذة مقبولة فلاح اللسون الشراري مديرة دار الفجر النسائية كلمة في هذه المناسبة ثم كلمة المعلمات ألقتها نيابة عنهن الأستاذة البندري سويلم عايد الهمط الشراري ثم كلمة الطالبات ألقتها نيابة عنهن الدكتورة سناء اكرم المحاضرة في كليه المجتمع بطبرجل .

بعد ذلك تم تكريم الموظفات والخاتمات والحافظات لكتاب الله تعالى بجوائز مادية من جمعية تحفيظ القرآن بطبرجل وشهادات تقدير وجوائز و قطع ذهبية.

الجدير بالذكر أن الخاتمات والحافظات بفضل الله تجاوز عددهن 200 طالبة من بينهن حافظات القران كاملاً والبعض منهن عشرين جزء والعشرة أجزاء وأجزاء متفرقة .
ويأتي هذا التكريم ضمن سلسلة تكريمات سابقه لتشجيع الحافظات والخاتمات والمشاركات في تحفيظ القران الكريم

من جانبه شكرت الأستاذة مشاعل محمد بن دعيجا المشرفة على الدور النسائية لتحفيظ القران بطبرجل نيابة عن منسوبات الدور القائمين على الجمعية الخيرية لتحفيظ القران بطبرجل وعلى رأسهم الشيخ لافي جليل الميل والمشرف على الدور النسائية الشيخ محمد بديع الزمان جعل الله مايقومون به في موازين حسناتهم .

وأهابت إدارة الدور النسائية بطبرجل أهل الخير ورجال الأعمال والموسرين بدعم مثل هذه المشاريع والدورات والمسابقات التي تعنى بتعليم كتاب الله.

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04fb4da2580678.jpg[/IMG]