أخبار طبرجل

ابتدائية تحفيظ القران الكريم بالنبك أبو قصرتكرم الطلاب المتفوقين

كرمت أدارة مدرسة ابتدائية تحفيظ القران الكريم بالنبك أبو قصر صباح اليوم الطلاب المتفوقين بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بطبرجل الأستاذ مرضي سليم المصيدير وأولياء أمور الطلاب .

وبدأ الحفل الخطابي الذي اعد لهذه المناسبة بالقران الكريم وكلمة لمدير المدرسة الأستاذ . صلاح عبدالمصلح البادي رحب من خلالها بمدير المكتب لتشريفه هذا الحفل وبأولياء الأمور مقدراً حرصهم على أبنائهم الطلاب .

ثم جاءت كلمة الطلاب المتفوقين لتعبر عن سعادتهم بهذا اليوم الذي يعد انجازاً لهم بعد عام دراسي مليء بالعلم والتربية .

وفي كلمة المعلمين التي ألقاها نيابة عنهم الأستاذ عايد سعود الجريد أن هذا اليوم وبحضور هذا الجمع المشرف وعلى رأسهم سعادة مدير مكتب التربية والتعليم بطبرجل لهو يوم سيبقي في ذاكرة الطلاب وأولياء الأمور لسعادتهم وهم يرون أبنائهم يكرمون لما نالوه من تفوق خلال العام .

وأرتجل الأستاذ مرضي سليم المصيدير كلمة رحب بها بالحضور وشكرهم على حرصهم لاستجابتهم لهذه المناسبة التي تعد بالنسبة لولي أمر الطالب فخرا وهو يرى ابنه يكرم بين مجموعه من الطلاب .

وقال أسعدني ما رأيته من تنظيم لهذا الحفل وما وراءه الارجال يهتمون بمصلحه طلابهم وعلى رأسهم مدير المدرسة الأستاذ صلاح البادي الذي سخر هو وزملائه المعلمين بالمدرسة الجهد لإخراج هذا الحفل الذي يليق بطلاباً اجتهدوا طوال العام لانتظار هذه اللحظة.

ثم تقدم المصيدير والبادي للمنصة وبدأ تكريم الطلاب المتفوقون ومعلمين المدرسة

وكانت الجوائز المقدمة للطلاب عبارة درجات هوائية وهواتف محمولة وبطاقات شحن الرصيد وحافظات للشاي والقهوة .