أخبار الجوف

أمير الجوف وجه بدراسة إعادة دوري أمير المنطقة ويؤكد دعم الأندية الرياضية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف بعد ظهر اليوم الاثنين بمكتب سموه بالإمارة مدير مكتب رعاية الشباب بمنطقة الجوف الأستاذ ابراهيم بن خليف الشاهر ورئيس مجلس إدارة نادي القلعة الرياضي بمنطقة الجوف الأستاذ محمد بن عبدالرحمن المويشير ومجلس الإدارة ورئيس أعضاء الشرف الأستاذ عاطف الطارف وأعضاء الشرف .

وهنأ سموه النادي بمناسبة صعود فريق كرة القدم الأول لمصاف أندية الدرجة الثانية مؤكداً سموه دعمه لأندية المنطقة , وحث حفظه الله إدارة النادي واللاعبين لمواصلة نشاطهم للوصل للدرجة الأولى والممتاز بإذن الله .

وقد وجه سموه مكتب رعاية الشباب بإعادة دراسة بطولة أمير المنطقة وإمكانية إقامتها والوقت المناسب لذلك , مؤكداً سموه وقوفه إلى جانب الشباب والرياضة وكل ما يعود بالنفع لأبناء المنطقة .

وقد أعرب المويشير عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على هذا التشريف الذي حظي به أبناء النادي ولقائهم بسموه الكريم ، مؤكداً أن ذلك هو امتداداً لدعم سموه للرياضة والرياضيين على مستوى أندية منطقة الجوف , وإصرار النادي لمواصلة هذه الانتصارات في ظل الدعم الذي تحظى به الرياضة في مملكتنا الحبيبة ودعم سمو أمير المنطقة للرياضة والرياضيين .

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04fba3e6d26488.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04fba41c4aff50.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04fba41c4cf174.JPG[/IMG]