أخبار طبرجل

ثانوية خالد بن الوليد للمقررات تحصل على” درع التميز ” بالأنشطة الطلابية

برعاية صاحب السمو الملكي أمير منطقة الجوف الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز، احتفلت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف مساء أمس الاثنين , بحضور وكيل إمارة منطقة الجوف المساعد الأستاذ نايف بن ناوي الشمري ووكيل جامعة الجوف الدكتور طارش بن مسلم الشمري، بختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 1432 1433 هـ على مسرح الإدارة العامة للتربية والتعليم بالجوف .

حيث حصلت مدرسة خالد بن الوليد للمقررات بطبرجل على ” درع التميز ” في الأنشطة الطلابية على مستوي المدارس الثانوية بقطاع طبرجل , وقام بأستلام الدرع الأستاذ إبراهيم عبدالله الشهري مدير المدرسة .

وعبر الشهري عن سعادته لحصول المدرسة على المركز الأول على مستوي القطاع مقدماً شكره لرائد النشاط بالمدرسة الأستاذ ياسر الحشاش , ومعتبرا ذلك دافعاً قوياً لمزيد من الاجتهاد خلال العام القادم , مهدياً هذا التكريم لمدير مكتب التربية والتعليم بطبرجل الأستاذ مرضي سليم المصيدير لحرصه على دعم الأنشطة الطلابية لجميع المدارس , ومشرف النشاط بالمكتب الأستاذ عبدالله الصبيحة .

وعلى صعيد أخر كرم المدير العام للتربية والتعليم بالجوف الأستاذ مطر بن أحمد رزق الله الزهراني بالإدارة صباح هذا اليوم الطالب / عبدالعزيز قابل الشراري الحاصل على المركز الأول في الفيزياء على مستوي منطقة الجوف

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04fbc87c0577e8.JPG[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04fbc87c07700f.JPG[/IMG]