أخبار طبرجل

بلدي طبرجل يوفر 4583 منحة سكنية للمواطنين منها 750 جاهزة للتوزيع

عــقــد المجلس البلدي بطبرجل جلسته الاعتيادية مساء يوم الاثنين الموافق 30 / 6 / 1433هـ برئاسة رئيس المجلس البلدي المهندس عبدالرحمن شطيط الشراري وحضور أعضاء المجلس .

وأقر المجلس ماسبق مناقشته في بداية الدورة الحالية بتاريخ 2 /2 /1433هـ وهو ايجاد مواقع لتكون مخططات سكنية في طبرجل والقرى التابعة لها مع الاسراع في توزيع المخططات المعتمدة وايجاد الحلول المناسبة للعوائق التي تؤثر على المنح .

[HIGHLIGHT=#FF2600]لمتابعة أخبار طبرجل وماجاورها أولاً بأول على جوالك أرسل رقم 1إلى 806652 لمشتركي الاتصالات[/HIGHLIGHT]

وقال الأستاذ محمد بن شامان الشراري رئيس اللجنة الاعلامية والعلاقات بالمجلس عضو المجلس بأنة تم مناقشة موضوع المخططات السكنية و إزالة العوائق التي كانت تؤثر على تأخر المنح في إطار الجهود المبذولة في الفترة الماضية في توفير أراضي منح للمواطنين بعد أن تم التنسيق بين المجلس والبلدية بحصر القطع والأراضي الخاصة بالمنح والمخططات الجاري إعتمادها وعمل حصر للأراضي الحكومية والعمل المستمر خلال الفترة الماضية لتوفير ذلك.

وبناءاً عليه تم توفير عدد 4583 قطعة سكنية خلال العامين القادمين بطبرجل و قرية شيبة والنبك أبو قصر والنباج من مخططات معتمدة ومخططات جاري إعتمادها وكذلك مخططات جاري تخطيطها .

وسيتم توزيع المرحلة الأولى خلال الأشهر القليلة القادمة وهي المخططات المعتمدة الجاهزة للتوزيع ويقدر عدد القطع بحوالي 750 قطعة .

وسيتم دعوة المواطنين المتقدمين حسب أولوية تقديم الطلب في الأسابيع القادمة لإستكمال بياناتهم وعرضها على الجهات المختصة تميهداً لمنحهم على أن يمنح أكبر عدد من المواطنين خلال السنتين القادمتين حسب عدد القطع الموضح أعلاه علماً بأن طلب المتقدمين على منح سكنية في بلدية طبرجل حوالي 6000 مواطن .

[COLOR=#FF3600]
الصورة : المهندس عبد الرحمن شطيط الشراري رئيس المجلس البلدي بطبرجل[/COLOR]