الأخبار الرياضية

كماتشو ينهي علاقته بالأهلي … وإصابة حسن الراهب في حواري القطيف

أرسل البرازيلي مارسيلو كماتشو رسالة عبر الإيميل لإدارة النادي الأهلي يفيد فيها بعدم الرغبة في الاستمرار مع الفريق أو التجديد لعام ثان، وتشير المصادر إلى احتمالية عودة كماتشو للشباب مجدداً وبرغبة من المدير الفني البلجيكي برودوم.

وأكد رئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد أن الإدارة قدمت عرضاً لكماتشو يفوق المبلغ الذي تم التعاقد معه الموسم الماضي وقال: رحيله لن يؤثر على استعدادات الفريق ونحن قادرون على جلب الأفضل، والمدرب التشيكي جاروليم على علم بالتفاصيل، واطمئن الجماهير الأهلاوية أننا في طور التعاقد مع لاعب بديل خلال الفترة المقبلة.

من جهة أخرى تعرض مهاجم النادي الأهلي حسن الراهب إلى إصابة بالغة في مشط القدم عند مشاركته مع أحد فرق دوري الحواري في القطيف مؤخرا، وذلك نتيجة لاحتكاك قوي أدى إلى إصابته وخروجه من ملعب المباراة متأثرا .ويخلد الراهب هذه الأيام للراحة جراء تلك الإصابة التى أجرى لها أشعة في أحد المستوصفات في محافظة القطيف . وتأتي مشاركة الراهب لفرق الحواري بعد أن استغنت إدارة النادي الأهلي عن خدماته ولم تجدد له لفترة مقبلة لعدم اتفاق الطرفين على صيغة العقد الجديد ، وكان سمو رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد قد أعلن الاستغناء عن خدمات اللاعب في المؤتمر الصحافي الذي أعقب التجديد مع اللاعب العماني عماد الحوسني لفترة مقبلة . ومن جانبه، أكد الراهب عن تلقيه عدة عروض من أندية محلية جميعها تلعب في دوري زين للمحترفين. حيث يدرس حاليا العرض الأفضل والأنسب لإمكانياته الفنية . وكان الراهب قد دخل مؤخرا قفص الزوجية وصادف زواجه ليلة لقاء فريقه الأهلي بمنافسه النصر على نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال .