أخبار طبرجل

نادي القلعة يتفاوض مع لاعبين من نادي طبرجل

تناقلت الأوساط الجماهيرية بنادي طبرجل مؤخرا خبر تفاوض نادي القلعة بالجوف مع لاعبين من نادي طبرجل .

وبحسب مدير المركز الاعلامي بنادي طبرجل مساعد حمدان السحيم ان إدارة النادي تلقت اتصالا من الزميل ماجد السعران المشرف العام على كرة القدم بنادي القلعة وقد طلب مهاجمي النادي اللاعب حاشم سمير واللاعب عيسى سالم ، وبناءا على تلك المكالمة تمت مخاطبة محافظة طبرجل بصفتها الجهة المشرفة على النادي حيث تم تفويض إدارة النادي بالتفاوض مع أي نادي يريد استقطاب لاعبين من النادي .

واضاف السحيم “تمت مخاطبة الأخوان بنادي القلعة بإرسال مندوبهم للتفاوض بصفة رسمية معنا الا أنه لم يردنا حتى الان رد رسمي منهم “.

وقال ” السحيم أن النادي يعكف حاليا على تهيئة لاعبيه للمشاركة بكاس سمو أمير المنطقة الذي سينطلق في الاشهر القادمة وباعتبارها المشاركة الأولى للنادي ، سنحرص جميعا على الظهور بشكل قوي ومنافس ، كما ان النادي يهدف كمجلس إدارة لمصلحة النادي ومتابعة سبل ترسيمه مع الأخذ بعين الاعتبار مصلحة أي لاعب يرغب بالانتقال لأي نادي اخر ” .

من جهته طالب العديد من جماهير نادي طبرجل بعدم التفريط بأي لاعب في الفترة الحالية كون النادي في طور الترسيم من قبل رعاية الشباب ، مؤكدين ان لاعبي كرة القدم يشكلون النواة الأساسية لكل نادي رياضي ويجب المحافظة عليهم للاستفادة منهم في ظل ظروف نادي طبرجل الخاصة .

الجدير ذكره : ان نادي طبرجل حقق في السنة الماضية نقلة نوعية في جميع أنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية كان اخرها تحقيقه بطولتين لدورة الدوائر الحكومية والدورة الرمضانية بطبرجل .
[COLOR=#FF3E00]
[CENTER]للإشتراك في جوال “إخبارية طبرجل الرئيسية”

لعملاء الجوال وسوا أرسل رقم 1 إلى (806652)

لعملاء زين أرسل رقم 1 إلى ( 701368)[/CENTER][/COLOR]