أخبار التكنولوجيا

تأمين ضد السرقة ضمن برنامج الضمان الذهبي لهواتف سامسونج

أعلنت شركة المستقبل للأجهزة الحديثة، أكبر موزع لهواتف سامسونج في المملكة العربية السعودية، وإحدى شركات مجموعة المتبولي المتحدة، الوكيل الحصري لشركة سامسونج للإلكترونيات عن طرح هاتف سامسونج جالكسي اس ثري الذي طال انتظاره في المملكة العربية السعودية. كما تم إطلاق المرحلة الثانية من برنامج الضمان الذهبي ذات الشعبية الكبيرة في المملكة العربية السعودية المتضمن لتأمين ضد سرقة هواتف سامسونج.
تم طرح برنامج الضمان الذهبي في مرحلته الثانية بالتزامن مع الإعلان عن هوية الشركة الجديدة، بحيث يوفر حالياً للمستهلكين في المملكة العربية السعودية مجموعة من المزايا ذات القيمة المضافة. وفي إطار هذا البرنامج، بات بإمكان العملاء حالياً الحصول على ضمان لمدة سنتين على هواتف سامسونج الذكية والأجهزة اللوحية الخاصة بهم بالإضافة إلى ضمان الصيانة خلال ساعة واحدة.
وفي سابقة هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، ستقدم المستقبل للمستهلكين أيضا تأمين ضد السرقة لهواتف سامسونج بموجب برنامج الضمان الذهبي الجديد. وبالاضافة إلى ذلك، سيتم أيضا إجراء سحوبات تتيح للعملاء الفوز بجوائز قيمة بما في ذلك سيارة وهواتف سامسونج وأجهزة تلفزيون LCD وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وكاميرات رقمية.
وتعليقا على إطلاق برنامج الضمان الذهبي الجديد، قال شهاب رشاد، مديرالقطاع التجاري في شركة المستقبل للأجهزة الحديثة، “إن ولاء وثقة عملائنا في العلامة التجارية FMP هو أمر بالغ الأهمية بالنسبة لنا. ولقد حظيت المرحلة الأولى من برنامج الضمان الذهبي إقبالاً منقطع النظير، الأمر الذي حفز شركة المستقبل لطرح المرحلة الثانية من هذا البرنامج مع ميزات جديدة، ويعتبر هذا دليل على التزامنا بتوفير مجموعة شاملة من هواتف سامسونج الذكية بالإضافة إلى توفير مزايا لا مثيل لها التي تعزز الثقة بين عملائنا في المملكة العربية السعودية”.
وفي ذات الوقت التي تطرح في الشركة برنامج الضمان الذهبي الجديد، بدأت بتوفير هاتف Samsung Galaxy S III الذي طال انتظاره في المملكة العربية السعودية. وبفضل الشراكة الاستراتيجية التي تربط شركة المستقبل للأجهزة الحديثة مع شركة سامسونج، تم إطلاق هاتف Samsung Galaxy S III في المملكة العربية السعودية في نفس اليوم الذي تم توفيره في باقي دول العالم.