الأخبار المحلية

لقاء امير تبوك بالاميره عادله بنت عبدالله

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك في مكتبه في الإمارة أمس، صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبد الله بن عبدالعزيز، الدكتور ماجد القصبي المستشار في ديوان ولي العهد، ونائبة وزير التربية والتعليم لشؤون تعليم البنات نورة الفائز، وعددا من أساتذة وطلبة كلية الآثار في جامعة الملك سعود.
ورحب أمير المنطقة بالجميع وزيارتهم لمنطقة تبوك، مثمنا اهتمام وحرص الجميع لاطلاعهم على الجهود المبذولة للعناية بالآثار في المنطقة.
وأكد الأمير فهد بن سلطان، أهمية ما تحتضنه المنطقة من مواقع أثرية تعكس ما للمنطقة من عمق تاريخي لحضارات تمتد جذورها إلى عصور ما قبل التاريخ، إلى جانب كونها من أشهر طرق التجارة الدولية القديمة وطرق الحج، منوها بما تحظى به الآثار في المملكة من اهتمام ورعاية ودعم من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده والنائب الثاني.
وأعربت صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبد الله بن عبد العزيز والوفد المرافق عن الشكر والتقدير للأمير فهد بن سلطان، على ما وجدوه من حسن استقبال واهتمام وحرص.
وزارت الأميرة عادلة، الدكتور ماجد القصبي، نائبة وزير التربية والتعليم، وأساتذة الجامعة والطلاب جامعة الأمير فهد بن سلطان وتجولوا داخل أرجائها، كما زاروا مزارع أسترا وشركة تبوك للتنمية الزراعية وشاهدوا ما تحويه من نهضة زراعية.
وستزور الأميرة عادلة والوفد المرافق لها اليوم محافظة تيماء للاطلاع على أعمال الحفريات الأثرية في المحافظة.