أخبار طبرجل

مسؤولو طبرجل: سيبقى رجل العدل والقوة خالداً في ذاكرتنا ‎

خيّم الحزن ، على مواطني محافظة طبرجل، كمثيلاتها من محافظات وقرى وهجر المملكة، لوفاة ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز، رافعين أحرّ التعازي وصادق المواساة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في وفاة فقيد الوطن، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته.

وأكد محافظ محافظة طبرجل، فيصل الشامي الذي استقبل المعزين اليوم ، أن خبر الوفاة نزل كالصاعقة على الجميع، وأضاف «حُقّ لأعيننا أن تبكي رحيل رجل الأمن الأول الذي خدم وطنه وشعبه بكل صدق وإخلاص، وترك أثراً، وسيبقى خالداً في ذاكرتنا، وحق لقلوبنا أن تُفجع لرحيل رجل كان مثالاً للعدل والقوة.

أما مدير شرطة طبرجل العقيد سويلم الفليو، فقال إن المملكة والأمة العربية والإسلامية فقدت في هذا اليوم رجل الأمن الأول الذي رسّخ الأمن ليس على مستوى المملكة فحسب بل على مستوى العالم العربي والإسلامي.

وعبّر مدير شعبة مرور طبرجل، الرائد صلاح بن دعيجاء، عن بالغ حزنه وجميع منسوبي إدارته، وقال «نرفع أحرّ التعازي وصادق المواساة في وفاة فقيد الوطن، وفقدت الأمة والعالم واحداً من أبرز القيادات، حيث جنّد نفسه لخدمة دينه ووطنه وأمته من خلال جميع المناصب التي تقلدها.

وعبر الاستاذ محمد صالح الدويرج مدير أحوال طبرجل عن بالغ حزنه ومنسوبي ادارته بوفاة المغفور له والذي كان شخصية بارزه حيث له الدور الكبير بعد الله في أمن وأمان الوطن والواطن، وأضاف الدويرج يعد الفقيد خسارة كبيرة فقدها العالم العربي والإسلامي إذ يتمتع رحمه الله بصفات القيادي الناجح والمخضرم.

[CENTER][COLOR=#FF1F00]للإشتراك في جوال “إخبارية طبرجل الرئيسية”

لعملاء الجوال وسوا أرسل رقم 1 إلى (806652)

لعملاء زين أرسل رقم 1 إلى ( 701368)[/COLOR][/CENTER]