أخبار طبرجل

أهالي طبرجل بكل فخر .. نبايع أمير الوفاء “سلمان بن عبدالعزيز”

عبر أهالي محافظة طبرجل من مسئولين مدنيين وعسكريين ورجال أعمال عن فخرهم واعتزازهم بالثقة الملكية خلال الأمرين الملكيين القاضيين بتعيين صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز وليا للعهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزيرا للداخلية وهم بهذا يرفعون أسمى آيات الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز والشعب السعودي .

وقد رصدنا بعضا من مشاعر الفخر والاعتزاز والتهاني بهذه الثقة الغالية لمواطني ومسئولي طبرجل حيث عبر لنا في محافظ محافظة طبرجل فيصل الشامي عن تهانيه وقال ” نرفع أسمى ايات التبريكات لمقام والدنا خادم الحرمين الشريفين وللأمير سلمان وللشعب السعودي بهذه الثقة الغالية وقد أختير الرجل القيادي في منصبه الذي هو أهلا له نظير ما يتمتع به من صفات القيادي الناجح بحنكته وحكمته السياسية ”

وأضاف الشامي ” أن الأمير سلمان بن عبدالعزيز له جهود مباركة في مسيرة البناء والتطوير، وواحد من قادة الوطن الكبار، وساهم مساهمة فاعلة في دفع عجلة التنمية في بلادنا ، كما أن الأمير أحمد بن عبدالعزيز يعتبر خير خلف لخير سلف إذ تعلم في مدرسة أخيه الراحل نايف بن عبدالعزيز حيث كان ساعده الأيمن منفذا لتوجيهاته السديدة التي تصب في أمن وأمان الوطن والمواطن “.

ثم رفع شيخ شمل قبيلة الشرارات وأمير الفوج الحادي والأربعون الشيخ حسين بن عاشق اللحاوي ؛ أصدق عبارات التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيزآل سعود بمناسبة صدور أوامر خادم الحرمين الشريفين باختيار صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد و تعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع، وتعيين صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزيراً للداخلية .
وزاد اللحاوي “أن هذين القرارين نبعا من اهتمام والدنا خادم الحرمين الشريفين لهذا الوطن الكريم ولما يتمتع به رجل الوفاء الأمير سلمان بن عبدالعزيز ووزير الداخلية الأمير أحمد بن عبدالعزيز من حكمة وحنكة سياسية ولما لهما من جهود واضحة للعيان من شأنها تقدم ورقي المملكة على كافة الأصعدة “.

العقيد سويلم الفليو مدير شرطة طبرجل والرائد صلاح محد بن دعيجاء مدير شعبة مرور طبرجل هنئا كذلك القيادة والشعب السعودي بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد و تعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء ، وتعيين صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزيراً للداخلية .

وبينا أن هذه القرارت لم تأت إلا من الثقة الملكية في أن الأميرين سيقفا جنبا الى جنب مع خادم الحرمين الشريفين والعمل بإخلاص ووطنية في كل مامن شأنه خدمة الفرد السعودي ليتبوأ مكانة كبيرة في العالم .

كما هنأ الشيخ فوزي محمد بن دعيجاء شيخ عشيرة الحلسه من الشرارات خادم الحرمين الشريفين والأمير سلمان بن عبدالعزيز قائلا ” أن الأمير سلمان يعتبر ركن أساسي من أركان هذا الكيان الشامخ ويتمتع بخبرة سياسية طويلة عرفه بها الشعب السعودي كما عرف بوفائه لشعبة ولحكومته ؛ كما رفع التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز بثقة خادم الحرمين الشريفين وتعيينه وزيراً للداخلية.

كما رفع مرضي سليم المصيدير مدير مكتب التربية والتعليم بطبرجل تهانيه ومنسوبي المكتب لخادم الحرمين الشريفين وللشعب السعودي في تعيين الأمير سلمان بن عبدالعزيز وليا للعهد ونائبا لرئيس مجلس الوزراء .

كما ذكر الأستاذ عبدالعزيز الهبدان رئيس بلدية طبرجل “أن الأمير سلمان شخصية فذة لها أياد بيضاء في عمل الخير وزرع الوفاء بين أفراد شعبه في مساندته ومرافقته لأخوانه ومد يد العون لهم في كل مايخدم مصلحة الوطن والمواطن “.
وقال الهبدان ” اننا نرفع التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين في تعيين سمو الامير سلمان وليا للعهد .

من جانبه عبر محمد صالح الدويرج مدير الأحوال المدنية بطبرجل عن سعادته بهذه الأوامر الملكية النابعة من ثقة خادم الحرمين الشريفين بتعيين الأمير سلمان وليا للعهد وتعيين أخيه الأمير احمد وزيرا للداخلية خلفا للأمير الراحل نايف بن عبدالعزيز يرحمه الله .
وقد رفع المهندس عبدالرحمن شطيط رئيس المجلس البلدي بطبرجل تهانيه بقرار تعيين الأمير سلمان بن عبدالعزيز وليا للعهد ونائبا لرئيس مجلس الوزاء وقال ” إن قرارات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز دائماً تأتي في مصلحة الوطن والمواطن”.

وأشار الشيخ ضيف الله الجريد إلى أن الأمير سلمان رجلاً صاحب وفاء ويتمتع بخبرة سياسية كبيرة ونحن على ثقة بأنه سيقف إلى جانب أخيه عبدالله بن عبدالعزيز ليحققا سوياً مسيرة العطاء والنماء والتقدم لهذه الأمة وهذا الشعب؛ وهو بكل تأكيد خير خلف لخير سلف .

كما تقدم الشيخ مدالله فنخور الدعيجاء والشيخ عبيد بن بصيص الشراري برفع الشكر والتقدير إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بمناسبة صدور أمره الكريم باختيار صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للدفاع، وصدور الأمر الملكي الكريم بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزيراً للداخلية

[CENTER]

[COLOR=#FF0000]للإشتراك في جوال “إخبارية طبرجل الرئيسية”

لعملاء الجوال وسوا أرسل رقم 1 إلى (806652)

لعملاء زين أرسل رقم 1 إلى ( 701368)[/COLOR][/CENTER]