الأخبار المحلية

مرور الرياض يطيح بأحد قادة مواقع التفحيط والتجمهر

واصل مرور الرياض حملات ملاحقة للمفحطين والتصدي لظاهرة التفحيط بشكل لا يقبل أنصاف الحلول من خلال عمليات المتابعة والضبط المستمرة لكل من يمارس ذلك السلوك المشين والمرفوض من قبل المجتمع.

ومن خلال المتابعة والتحري أوقف مرور الرياض أحد الداعمين الرئيسين وأحد قادة مواقع التفحيط والتجمهر في عدد من أحياء الرياض، وتمت عملية الإيقاف بعد متابعة دقيقة من قبل فرق البحث والتحري والمرور السري ورصد من قبل فرق المرور الميدانية التي تعاملت مع المفحط بما يتطلبه الموقف والتصدي بكل حزم حيث تم إيقافه وإحالته لجهة الاختصاص لتطبيق النظام بحقه.

وجددت إدارة مرور الرياض تأكيدها بأن حملات ملاحقة المفحطين مستمرة في كافة المواقع في مدينة الرياض مشيرة في ذات الوقت إلى أن تلك الحملات أسفرت عن إيقاف عدد من أخطر المفحطين وأعداد كبيرة من المتجمهرينً إضافة إلى حجز عدد من السيارات.

وشددت إدارة مرور الرياض على أن دور الأسرة مهم في التصدي لتلك الظاهرة الخطيرة على المجتمع، وما تخلفه من عواقب وخيمة مؤكدة ضرورة متابعة أرباب الأسر لأبنائهم وتوعيتهم من خطر الانسياق وراء تلك الآفة الخطيرة ممارسة أو تجمهراً.

وأكدت إدارة مرور الرياض في ذات الوقت على حرص رجال المرور على تطبيق الحزم بحق هؤلاء المفحطين والمتجمهرين إنفاذاً للتوجيهات الهادفة إلى التصدي لظاهرة التفحيط.

وكانت إدارة مرور الرياض قد حققت خلال الأسابيع الماضية إنجازات في التصدي لظاهرة التفحيط بالتنسيق المسبق مع عدد من المتعاونين والمخبرين من المواطنين والمقيمين والحريصين على القضاء على هذه الظاهرة الخطيرة أسفرت عن إيقاف ثلاثة من أشهر المفحطين في مدينة الرياض خلال الأيام القليلة الماضية أحدهم الملقب ب”مطبخ” والآخر الملقب ب”كنج السويدي” والثالث الملقب ب”nice boy” وتمت إحالتهم للجهات المختصة لتطبيق الأنظمة بحقهم.