الأخبار المحلية

القبض على المفحط الشهير كنج الفواز

أوقعت فرق البحث الجنائي، في مركز شرطة المعذر في الرياض، بلص السيارات والمفحط الشهير بالاسم الحركي «كنج الفواز»، والمتورط في تنفيذ عدد من السرقات، وأحيلت أوراقه للقضاء لمحاكمته.
وقالت شرطة منطقة الرياض أمس إنه «في إطار الجهود لمكافحة سرقة السيارات، وبعون من الله سبحانه وتعالى تمكن قسم البحث الجنائي بمركز شرطة المعذر من الإيقاع بأحد لصوص السيارات بعد توفر معلومات مؤكدة عن تورطه».
وأبانت شرطة الرياض أن معلومات توفرت لدى مركز شرطة المعذر تؤكد تورط أحد الأشخاص بسرقات السيارات، وقيامه بممارسة التفحيط، مستخدما السيارات المسروقة، ويشتهر بلقب «كنج الفواز»؛ لأنه يتخذ من حي الفواز مقرا للتفحيط، حيث انتشرت عشرات المقاطع على موقع «اليوتيوب» يظهر فيها وهو يمارس عمليات التفحيط.
وأكدت الشرطة أن قسم البحث الجنائي في مركز شرطة المعذر اتخذ كافة الإجراءات اللازمة للقبض عليه متلبسا، فوضع تحت المراقبة المشددة، وأغلقت كافة المداخل والمنافذ لتفويت الفرصة عليه عند محاولته الهرب، واستمرت المراقبة حتى خرج واستقل إحدى السيارات المستأجرة، فتمت متابعته حتى توقف في إحدى الاستراحات غرب الرياض، وأحيط به من جميع الجهات وضبطه، وأحيلت أوراقه للقضاء.