الأخبار المحلية

مواليد أول رمضان إناث وتفوقن على الذكور بنسبة 90 %

احتل الإناث المركز الأول في قائمة مواليد أول رمضان وتفوقن على الذكور، ووفقا لاحصائيات أقسام النساء والولادة في مستشفيات جدة بلغت نسبة مواليد الإناث 90 في المائة، فيما سجلت نسبة المواليد الذكور 10 في المائة.
استقبل الراجح ياسر ميلاد ابنته هبة في أول أيام رمضان، ورزق السيد يوسف آدم فرزق بـ(نجوى) وهي باكورة ذريته، وبينما كان يقبلها ويحتضنها فرحا بقدومها كانت الفرحة تسابق الزمن في عيني السيد مجدوع الشهري وهو يحتضن ابنته الثالثة شذى، كما رزق السيد حسن الزهراني بمولودة اتفق وزوجته على تسميتها عائشة وأخبرنا ابو عائشة انه اليوم في قمة سعادته وان فرحته باتت فرحتين بقدوم عائشة وحلول شهر الرحمة، وقرر سند القاضي تسمية مولوده (تركي) وسط فرحة ابنائه الآخرين.
وقرر عادل السندي تسمية مولوده مشعل وهو الثاني في ذريته، وعندما سألناه لماذا مشعل قال: المعنى الحقيقي للاسم هو الشهامة والاصالة والشجاعة.
ومثلما فرح الآباء والامهات بقدوم المواليد كان المدير المناوب لمستشفى الولادة والاطفال في العزيزية في جدة سلمان النهدي اكثر فرحا وهو ما عبر عنه بقوله: اشكركم على زيارتكم للمستشفى واستقبالكم للمواليد بالتهاني وبقائكم مع الآباء تسجلون لحظات سعادتهم، لافتا إلى أن الإناث تفوقن على الذكور في أول رمضان وفق احصائيات قسم الحضانات.