الأخبار الرياضية

“ذو الخدود” الأرجنتيني يقترب من الأهلي

عزز نادي تيجري الأرجنتيني التكهنات باقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع صانع ألعابه دييجو موراليس، على الرغم من التكتم الشديد الذي مارسته إدارة النادي الأهلي حيال الإعلان عن اللاعب الذي سيكون رابع محترفيها الأجانب.
وكان عدد من وسائل الإعلام الأرجنتينية تداولت أنباء عن انتقال موراليس إلى الأهلي، قبل أن يعلن تيجري أن لاعبه بصدد الانتقال فعلاً، ما سينهي جدلاً واسعاً ومطالبات كثيرة لإدارة الأهلي بحسم ملف هذا اللاعب الذي طال انتظار التعاقد معه بحثاً عمن يخلف البرازيلي كماتشو بكفاءة واقتدار.
وينتظر أن يصل اللاعب خلال ساعات إلى جدة، وحينها ستعلن إدارة الأهلي عن التعاقد الرسمي معه، خصوصاً أن فترة التسجيل الحالية ستنتهي بعد غد.
ويعد موراليس (25 عاماً) مكسباً كبيراً للأهلي، حيث يمتاز بكفاءة عالية في صناعة الأهداف، وهو يلعب بالقدم اليمنى، واستدعي عام 2011 لأول مرة لتمثيل المنتخب الأرجنتيني في لقاء الباراجواي الودي.
ويلقب موراليس في الأرجنتين بلقب (cachete) أي (ذو الخدود)، وقد كان محط أنظار نادي فلامنجو البرازيلي الذي كان يتطلع إليه لخلافة الشهير رونالدينهو، وكذلك نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني الذي كان يريده لتعويض رحيل خوان ريكيلمي.
من جهة أخرى انطلقت أول من أمس تدريبات الفريق على ملعب أكاديمية النادي الأهلي وذلك نتيجة لأعمال الصيانة التي يخضع لها ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل الرئيس في النادي.
وركز مدرب الفريق، التشيكي كارل ياروليم على التدريبات اللياقية للاعبين، وسيخوض الفريق مساء اليوم مباراة ودية أمام الربيع ضمن استعداداته المتواصلة لانطلاقة دوري زين للمحترفين في 14 رمضان المبارك الحالي.
من جانبه، واصل العماني عماد الحوسني الجري من أجل دخول التدريبات الجماعية، فيما يواصل اللاعب محمد السفري علاجه التأهيلي بعد إصابته في الركبه تمهيداً لعودته للتدريبات.