أخبار طبرجل

اليوم الثامن من فعاليات الملتقى الرمضاني لشباب طبرجل

في اليوم الثامن من فعاليات الملتقى الرمضاني لشباب طبرجل المقام تحت إشراف نادي طبرجل وبرعاية بلدية طبرجل استهل الملتقى بجولات من مباريات البلايستسشن ضمن تصفيات الدور ربع النهائي بدورة البلايستيشن المقامة على مسرح نادي طبرجل المكشوف حيث فاز كلا من اللاعب / سلطان ناجح سلمان عبدالله حسين غريس محمد شامان .

كما انطلقت دورة كرة الطائرة بمبارتين بإشراف و تحكيم الأستاذ عبيدالله فنخير المشرف على دورة كرة الطائرة وانتهت المباراة الأولى بفوز فريق الوادي على فريق النجوم وانتهت المباراة الثانية بفوز فريق تشيلسي على فريق برشلونة .

ومن فعاليات الملتقى بنفس اليوم أقيمت ضمن دورة كرة القدم مباراتين حيث جمعت المباراة الأولى بين نادي طبرجل وفريق الاتحاد وانتهت هذه المباراة بالتعادل بنتيجة 2-2 حيث أضاف الهدفين لنادي طبرجل كلا من اللاعب حاشم سمير واللاعب محسن لجيان واَضاف الهدفين لفريق الإتحاد كلا من اللاعب محمد شحاذة واللاعب صالح غريس .

ومن ثم اٌقيمت المباراة الثانية والتي جمعت بين فريقي الصقور والجزيرة وانتهت بفوز فريق الجزيرة بثلاثة أهداف مقابل لاشئ وأضاف أهداف فريق الجزيرة كلا من اللاعب فهد محمد الصبيحة هدفين واللاعب عبدالمجيد سعود هدف .

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0501510b73e1d4.JPG[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0501510b7652ed.JPG[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0501510df66af2.JPG[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0501510df92a9b.JPG[/IMG]