أخبار الجوف

نادي جامعة الجوف الصيفي يطلق المسابقة الثقافية الكبرى !

أعلنت اللجنة الثقافية بنادي جامعة الجوف الصيفي عن بدء المسابقة الثقافية الكبرى للعام 1433 هـ , حيث رُصد لهذه المسابقة جائزة كبرى قيمتها 10 آلآف ريال للفائز في السحب .
و ذكر مشرف اللجنة الثقافية أن على الراغبين في المشاركة في المسابقة إستلام إستمارة المشاركة في المسابقة من أحد المحلات و المراكز التالية : الجوف بلازا , العثيم , أسواق سيف تاون , أسواق الرجا , فتخة , أبعاد , ركن الجوف , ركن البلياردو , رد ستار , قمة النوادي , مركز الذياب , مطعم قصر الضيافة , مطعم القرية الشعبية , كودو , الطازج , مركز أوزون للإتصالات , المتميز للإتصالات , الفاخرة للخياطة , زرياب , كبار الشخصيات للخياطة .
و على الراغبين في المشاركة إستلام الإستمارة و تعبئتها و الإجابة على أسئلة المسابقة و تعبئة البيانات الشخصية , و وضع أوراق الإجابات في الصندوق المخصص للسحب في نادي جامعة الجوف الصيفي في كلية طب الأسنان .
و أضاف مشرف اللجنة أن وقت إستلام المشاركات سيكون من الساعة الحادية عشر مساءً وحتى الثانية عشر من السبت إلى الإربعاء , و أن آخر موعد لإستلام الاجابات هو في يوم الأحد الموافق 17 / 9 / 1433هـ , و سيكون السحب على الجائزة الكبرى يوم الأثنين في ختام فعاليات النادي الصيفي .