أخبار طبرجل

العيسى يرعى حفل تدشين مجلة طبرجل

رعى سعادة الأستاذ محمد العيسى رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة الجوف ونائبة الاستاذ عطالله محمد الطقيق ورئيس فرع الغرفة التجارية بطبرجل الأستاذ عبدالله شخران الخصي حفل تدشين العدد الاول من مجلة طبرجل وسط حضور عدد من المثقفين ورجال الأعمال والمسئولين والمواطنين وأعضاء هيئة تحرير المجلة .

وقد بدأ التدشين والذي أقيم بصالة بلدية طبرجل و قدمه الزميل فايز ظاهر بحفل خطابي حيث تم الترحيب بالحضور ثم كلمة أهالي طبرجل قدمها التربوي الفاضل ضيف الله بن طريق الدويرج كأحد مثقفي المحافظة وقد رحب خلالها بالحضور مبينا الأهمية الكبيرة التي وصل لها الاعلام وأثرة القوي في المجتمعات ، وشكر القائمين على المجلة من مسئولين في الغرفة التجارية الصناعية بالجوف على احتضان هذا المنبر الإعلامي والاهتمام به ، كما شكر الدويرج رئيس تحرير المجلة وزملاؤه أعضاء هيئة التحرير على صدور العدد الأول من المجلة ، كما شكر بنهاية كلمته رجال الأعمال والتجار بطبرجل على ما قدموه وسيقدمونه من دعم لها .

ثم تحدث رئيس تحرير مجلة طبرجل الزميل مساعد حمدان الشراري للحضور مرحبا بهم و برئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية ونائبة على رعايتهم لهذا التدشين الذي دعم المجلة وأعضاء تحريرها وقال “كانت مجلة طبرجل حلما يراود أهاليها خاصة اولئك المهتمين بالشأن الثقافي والاعلامي منذ زمن بعيد ، لإدراكهم أن مجتمع سكاني نما تعداده الان الى ما يقارب ستون الف نسمه بتنوع اهتماماتهم ومختلف اعمالهم يحتاج لمثل هذا المنبر الاعلامي الذي يجمع رؤاهم وافكارهم ، ويحدد مطالبهم واحتياجاتهم ويوصل أصواتهم لمن يريدون أن تصل اليه .

وهاهو الان أصبح الحلم حقيقة وواقعا ملموسا بفضل الله ثم بالجهود المبذولة من بعض المهتمين بالشأن الاعلامي وبتجاوب مشكور من إدارة الغرفة التجارية والصناعية بمنطقة الجوف التي احتوت هذه المجلة كأول نشرة اعلامية متخصصة لها بطبرجل .

وأضاف ؛ سنحرص نحن أخوانكم في هيئة التحرير على تقديم كل ما نأمل أن يكون ذا فائدة يلامس همومكم ويلبي احتياجاتكم .

واختتم بشكر الجميع على حضورهم الذي وصفه بالداعم والمحفز لمواصلة العمل بالمجلة .

بعذ ذلك كرم رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجوف ونائبة أعضاء هيئة التحرير بخطابات شكر لجهودهم الكبيرة في إصدار هذا العدد المميز من المجلة ، بعدها قدم رئيس تحرير المجلة الزميل مساعد حمدان ثلاثة دروع لرعاة هذا الحفل وهم رئيس مجلس الادارة محمد العيسى ونائبه عطالله الطقيق ورئيس فرع الغرفة بطبرجل عبدالله شخران .

ثم توجه الجميع لبوفيه الحلويات وتشاركوا بقطع كيكة كبيرة رسم عليها شعار المجلة وسط تصفيق حار تعبيرا عن سعادتهم بإنجاز صدور العدد الأول .

هذا وقد وزع نسخ من العدد على حضور حفل التدشين وقد ابدوا إعجابهم بالعدد الأول من المجلة متمنين لها دوام التوفيق والنجاح .

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0501bc8cab332d.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0501bc8cae17d9.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0501bc923a5ee2.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0501bc923cf6e7.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0501bc96048c68.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0501bc9606b551.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0501bc9fb2b53b.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0501bc9fb4d407.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0501bca44d2c8a.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0501bca450156b.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0501bcb3b85a5f.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0501bcb3baf70b.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0501bcb7533a37.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0501bcb7556bf7.jpg[/IMG]