أخبار طبرجل

مدير مرور منطقة الجوف يعزي الأشدف في وفاة والده

قدم العقيد محمد بن نايف العتيبي مدير مرور منطقة الجوف اليوم تعازي صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الجوف في وفاة سويلم بن مفلح الأشدف الشراري .

وكان في استقبال العقيد العتيبي لدى وصوله لمنزل المرحوم سويلم الأشدف في محافظة طبرجل رقيب أول نايف بن سويلم الأشدف مدير مرور طبرجل المكلف وأشقائه .
وعبر العقيد العتيبي عن مواساته لأبناء الفقيد وعموم عائلة الأشدف ، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان وان لايريهم مكروه.

كما تلقى الأشدف اتصال تعزية ومواساة من اللواء مجثل الظفيري مدير شرطة منطقة الجوف عبر فيه عن صادق المواساة سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

من جانبه عبر الأشدف عن شكره وتقديره للفتة الكريمة من قبل أمير منطقة الجوف مشيراً إلى أن اللفتة الكريمة من أمير المنطقة خففت من مصابهم الجلل وهو ما تعودناه من ولاة أمرنا حفظهم الله في مثل هذه الظروف، مثمناً في الوقت نفسه الإتصال الذي تلقاه من مدير شرطة منطقة الجوف وكذلك حضور مدير مرور منطقة الجوف وتحمله عناء السفر والصيام لتقديم واجب العزاء

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0501c61d999145.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0501c61d9e5006.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0501c62d8101ad.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0501c62d846db1.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0501c6565a2e7b.jpg[/IMG]