أخبار طبرجل

يوجد تحديث للخبر …إغلاق مركز الهلال الأحمر في النبك أبو قصر

تفاجأ سكان مركز النبك أبو قصر (50 كلم شرق طبرجل) بإغلاق مركز الهلال الأحمر السعودي .

وتذمر السكان من قرار الإغلاق المفاجئ للمركز مؤكدين على أهمية تواجده وما يقدمه من خدمات وبخاصة في نقل وإسعاف المصابين في المركز أو أثناء وقوع الحوادث المرورية على الطريق الدولي في تلك المنطقة وذلك خلال الفترة الماضية .

وقال مصدر مطلع أن عدد من موظفي مركز الهلال الأحمر السعودي بمركز النبك أبو قصر تلقوا تعليمات من الفرع الرئيسي للهلال الأحمر السعودي في منطقة الجوف بالتوجه والمباشرة في مركز الهلال الأحمر في طبرجل وذلك لدعمه بالأفراد وسد النقص الحاصل به خلال هذه الفترة.

وطالب سكان مركز النبك أبو قصر الذي يقع على الطريق الدولي المؤدي للحدود السعودية الأردنية المسؤولين في جمعية الهلال الأحمر السعودي بسرعة إعادة فتح المركز وذلك لأهمية تواجده و بخاصة خلال هذه الفترة التي تشهد حركة مستمرة على مدار الساعة للمسافرين والمعتمرين من داخل وخارج المملكة والتي يتطلب تقديم الخدمات الإسعافية للمصابين أثناء وقوع الحوادث لاسمح الله لهم إضافة إلى تقديم الخدمات لسكان المركز والقرى والهجر المحيطة به، متخوفين في الوقت نفسه من إغلاق مركز الهلال الأحمر السعودي في مركزهم نهائياً.

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/050258e2a2040f.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/050258e2a686a4.jpg[/IMG]

[COLOR=#FF0F00]تحديث للخبر :[/COLOR]

أوضح الأستاذ خليف بن حمود الجوفي المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة الجوف أن إدارة الهلال الأحمر بالجوف لم تقم بإقفال مركز أسعاف الهلال الأحمر بقرية النبك أبو قصر بصفة دائمة؛ مؤكداً أن أقفاله جاء بصفه طارئة ومؤقته، وذلك لضرورة دعم مركز أسعاف طبرجل.

وأضاف الجوفي، أن العمل سوف يستمر في مركز اسعاف النبك ابو قصر كماهو. وهو مركز قائم ودائم ولا يمكن اقفاله.

ونحن بدورنا نشكرالأستاذ خليف بن حمود الجوفي المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة الجوف على تعاونه مع ماطرحناه ونود أن نؤكد بأن مصادرنا التي نثق بها أكدت على أن موظفي مركز الهلال الأحمر بالنبك أبوقصر تلقوا تعليمات من فرعهم الرئيسي بالجوف على التوجه والمباشرة في مركز الهلال الأحمر بطبرجل والذي تم بالفعل وإغلاق مركز الهلال الأحمر بالنبك أبو قصر حتى اشعار آخر وفور نشر الخبر قام المسؤولين بالهلال الأحمر السعودي بالجوف بالاتصال على موظفيهم الذين وجهوهم إلى طبرجل بالرجوع للعمل في مركز الهلال الأحمر بالنبك أبو قصر وإعادة افتتاحه.

وبحسب تصريح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة الجوف فإنه تم إغلاق المركز جاء بصفه طارئة ومؤقته، وذلك لضرورة دعم مركز أسعاف طبرجل.
[COLOR=#FF2600]
وهنا نتسأل ؟ ماهي طبيعة تلك الصفة الطارئة والمؤقتة والتي استدعت الإغلاق فجأة ؟ واعادة فتحه بسرعة ؟ [/COLOR]

الإجابة نتركها لمسؤلي الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الجوف وكذلك للقراء والمتابعين للحكم على هذا الأمر؟!

[COLOR=#FF1F00]
[CENTER]
للإشتراك بجوال إخبارية طبرجل الرئيسية

لمشتركي الإتصال السعودية : ارسل رقم 1 إلى الرقم ( 806652)

لعملاء زين أرسل رقم 1 إلى ( 701368)[/CENTER][/COLOR]