أخبار طبرجل

أمين منطقة الجوف يزور الأحياء السكنية العشوائية ويستمع لمطالب المواطنين

قام المهندس عجب القحطاني أمين منطقة الجوف صباح اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية لبلدية محافظة طبرجل، التقى خلالها رئيس البلدية عبدالعزيز الهبدان، وبحث معه عدداً من الأمور التي تهم سير العمل.

بعد ذلك عقد المهندس القحطاني اجتماعاً برئيس المجلس البلدي المهندس عبدالرحمن بن شطيط الشراري وأعضاء المجلس، واستعرض معهم الجهود المبذولة من قِبل المجلس في سبيل الرقي بمستوى الخدمات البلدية في المحافظة وقراها.

كما اجتمع أمين المنطقة مع مديري الإدارات والأقسام بالبلدية، واستمع لما لديهم من ملاحظات ومقترحات تخدم الصالح العام، وحثهم على مضاعفة الجهود لتقديم أفضل الخدمات البلدية، والاستفادة من الإمكانات المتاحة، والعمل بروح الفريق الواحد.

ثم قام برفقة رئيس البلدية والمجلس البلدي بجولة تفقدية على المشاريع المنفذة والجاري تنفيذها مستمعاً لمراحل الإنجاز لتلك المشروعات، كما قام بزيارة السوق الشعبي، وتجول داخل الأحياء السكنية العشوائية بالمحافظة، واطلع على أهم المعوقات بها.

بعد ذلك توجَّه المهندس القحطاني إلى بلدية العيساوية، والتقى خلالها رئيس بلدية العيساوية المهندس عبدالله بن شطيط الشراري ومنسوبي البلدية، كما التقى رئيس المجلس البلدي محمد بن مرضي الهزيل، واستمع خلال اللقاء إلى أهم إنجازات البلدية والمجلس البلدي والمشاريع التي يجري تنفيذها والمشاريع المستقبلية، مؤكداً ضرورة تقديم أفضل الخدمات البلدية للمواطنين والارتقاء بمستوى تلك الخدمات.

كما التقى المواطنين، واستمع لمطالبهم، ووعد بالعمل على تلبية احتياجاتهم، ثم قام بجولة تفقدية على الأحياء السكنية القديمة والمنتزهات والحدائق والمشاريع الجاري تنفيذها ومبنى البلدية الجديد.

بعدها عقد اجتماعاً مع رئيس بلدية طبرجل ورئيس بلدية العيساوية، واطلع على عرض مرئي عن المشاريع الجاري تنفيذها والمنتهية والمتعثرة لكل بلدية، وبحث المعوقات وتذليلها.

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0505015a40fafd.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0505015a445c99.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0505015f1518d6.JPG[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0505015f15c4fe.JPG[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/05050161a6a1b0.jpg[/IMG]