الأخبار الرياضية

رسميا الفريدي (نصراوي) مطلع العام الجديد

تعلن إدارة نادي النصر في فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، عن توقيعها بشكل رسمي مع لاعب فريق الهلال أحمد الفريدي، بعد أن نجحت في حسم الصفقة لصالحها بتوقيعها عقدا سريا ملزما للطرفين، ينضم بموجبه اللاعب إلى الفريق بداية من فترة الانتقالات الثانية، بقيمة إجمالية تبلغ 35 مليون ريال تقسم على جزأين كمقدم عقد ورواتب شهرية بشيكات مصدقة.

ونجح ثلاثة شرفيين نصراويين مؤثرين من خلال جهودهم الكبيرة وبدعمهم المادي الكبير بالظفر بخدمات الفريدي، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ونقله للكتيبة الصفراء للاستفادة من خدماته في المنافسات الكروية المقبلة.

وكان الفريدي قد خرج عن صمته بعد شهرين متتاليين برفضه ظهر اليوم للعرض الرسمي الذي تقدم به نادي الهلال لتجديد عقده الاحترافي بواقع 12 مليون ريال لسنتين ونصف.

وتعد صفقة الفريدي حاليا حديث الأوساط الرياضية، حيث انقسم الجمهور الهلالي إلى قسمين، أحدهما يؤيد انتقاله لعدم استفادة الفريق من خدماته في المنافسات الكروية الأخيرة، والآخر يرفض تماما فكرة انتقاله من الفريق، خصوصا أنه يمتلك موهبة كروية عالية داخل المستطيل الأخضر.

وفي الجانب النصراوي تناقلت جماهير النادي خبر الفريدي بفرح كبير، وبدأت في وضع صور اللاعب في مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات بشعار النصر تعبيرا عن فرحتهم بقدومه.