أخبار طبرجل

مواطن يتهجم على مدرسة ويضرب 3 طلاب أمام زملائهم

ألقت شرطة مخفر النبك أبو قصر( 50كلم شرق طبرجل) القبض على مواطن في العقد الثالث من العمر بعد قيامه بضرب 3 طلاب داخل الفصل في مدرسة قرية شيبة الابتدائية وذلك يوم أمس الأحد .

وتشير تفاصيل الواقعة التي رواها عدد من شهود عيان أن أحد المعلمين في الصف السادس تفأجى بدخول مواطن للصف وحاول المعلم منعه إلا أنه دخل عنوة ليمسك أحد الطلاب ويتلفظ عليه بألفاظ تهديد ووعيد من عدم الاقتراب لإبنه الذي يدرس في نفس المدرسة ثم قام بضرب وركل الطالب ليسقط أمام زملائه داخل الفصل وما أن علم ابن عم الطالب وكذلك شقيق الطالب الأصغر الذي يدرس بالصف الرابع بما حصل هبا مسرعين لنجدته ليقوم المواطن بضربهما أمام مرأى الجميع ثم خرج من المدرسة.
وعلى الفور تم إسعاف ونقل الطلاب الثلاثة إلى مستشفى طبرجل العام حيث يرقد الشقيقان في المستشفى جراء اصابتهما بكدمات متفرقة ،فيما خرج قريبهما بعد عدة ساعات من الحادثة.

وأشارت مصادر إلى ان إدارة المدرسة قامت بعمل محضر في الواقعة فيما قام أقارب الطلاب بإبلاغ الشرطة حيث حضرت فرقة من شرطة مخفر النبك أبو قصر لتلقي القبض على المواطن خارج المدرسة ويتم إيقافه ومازال التحقيق جاري في ملابسات الحادثة .

من جهة اخرى شهدت المدرسة اليوم نسبة غياب بين الطلاب غير معهوده سابقاً دون معرفة الأسباب فيما رجح عدد من معلمي المدرسة إلى أن أسباب الغياب الملاحظ على الطلاب اليوم ربما كان نتيجة الواقعة التي بثت الرعب في نفوسهم لا سيما وانهم صغار في السن.

من جانبه استنكر عدد من معلمي المدرسة وأولياء الأمور الحادثة معتبرين أنها دخيلة وحالة فردية لا تمثل أهالي القرية.