أخبار طبرجل

نواف بن فيصل يستقبل إدارة نادي طبرجل الرياضي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه يوم أمس الأحد رئيس مجلس إدارة نادي طبرجل محمد بن شامان الشراري وأعضاء مجلس إدارة النادي.
ورحب سموه في بداية اللقاء برئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي ، مثمناً ما يقدمونه من جهود لخدمة شباب المحافظة .
واطلع سموه على تقرير عن مسيرة النادي والأنشطة التي ينفذها في المجال الرياضي والثقافي والاجتماعي واحتياجات النادي للمرحلة المقبلة ، مؤكداً حرص الرئاسة على تكثيف البرامج التي تنفذها الأندية واستقطاب الشباب للاستفادة منها بما يعود عليهم وعلى وطنهم بالخير.
حضر اللقاء وكيل الرئيس العام لشؤون الرياضة فيصل بن عبدالعزيز النصار ، ومدير عام الصيانة والتشغيل بالرئاسة المهندس أسامة الرهبيني.

[COLOR=#FF2E00]وسوف نوافيكم بتفاصيل الزيارة كاملة لاحقاً -باذن الله-[/COLOR]

[COLOR=#F11C7C]
تحديث للخبر : 21 /9 /2012[/COLOR]

[COLOR=#2D46C1]رئيس النادي : زيارة الأمير مثمرة ووعد بمتابعة ترسيم النادي ..[/COLOR]
[COLOR=#2E27C4]
كتب / مساعد حمدان الشراري رئيس التحرير[/COLOR]

قال رئيس نادي طبرجل الرياضي الاستاذ محمد شامان الشراري ، بان استقبال الامير كان له الاثر البالغ في نفوس أعضاء مجلس الادارة من حفاوة الاستقبال ورحابة الصدر وما احتوى اللقاء من محاور نقاش مثمرة في مقدمتها ترسيم النادي والمعوقات المادية التي تواجه اقامة الانشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية ، حيث تفضل سموه بالاطلاع على تقرير مفصل عن مسيرة النادي منذ تأسيسه عام 1397هـ الى اخر برامجة التي قدمها خلال هذا العام .

واكد الشراري ان سموه مطلع ومتابع لنادي طبرجل حيث قال سموه حسب رئيس النادي ” انني مطلع ومتابع للنادي وما قمتم به من تنفيذ للبنية التحتية وبرامج متعددة ، استقطبت شباب المحافظة لماتعود عليهم وعلى وطنهم بالخير ، عمل يستحق الثناء والشكر لجميع العاملين بالنادي وجميع من دعم النادي لتفعيل برامجة” وقال الشراري ان سموه اكد على حرصة الشديد لمتابعة ترسيم النادي بنفسة كما اكد بانه سوف يضع حجر الأساس باذن الله قريبا .

من جانبة قدم رئيس النادي لسموه درع تذكاري ووسام شعري للشاعر سالم مقبول الشراري نيابة عن شباب طبرجل .

الجدير بالذكر ان نادي طبرجل خلال عامين قام بعدة برامج وانشطة متنوعة من دوري كرة قدم الى محاضرات وامسيات شعرية و احتفال ” في طبرجل صيفك اطيب ” والذي حاز على رضى الاهالي والزوار وتعتبر هذه الزيارة الاولى لاعضاء مجلس ادارة نادي طبرجل الرياضي منذ تاسيسه .

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0505d8265cbdbd.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0505d82660c29f.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0505d829fcb85f.JPG[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/0505d829ff007d.jpg[/IMG]