أخبار طبرجل

الصالح يعقد الاجتماع الدوري للمشرفين التربويين

عقد صباح هذا اليوم الاجتماع الدوري للمشرفين التربويين بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بطرجل الأستاذ مرضي سليم المصيدير وبرئاسة المساعد للشؤون التعليمة د. مدالله عايد الصالح

وبدء الاجتماع الذي عقد بقاعة الاجتماعات بالمكتب بالترحيب بالمشرفين , وبعد ذلك تناول الصالح العديد من المحاور التي تتعلق بشؤون المدارس والمعلمين من متابعة المشرف للمعلمين الجدد والاجتماع بهم والزيارات الصفية .

و شدد الصالح خلال الاجتماع على ضرورة متابعة غياب المعلمين من خلال الإجراءات المتخذه من قبل مدير المدرسة .

وقال على جميع المعلمين بالمدراس تفعيل مركز مصادر التعلم وذلك من خلال متابعة سجل الزيارات لامين مركز المصادر.

وأضاف الصالح انه يجب على مدراء المدارس التنوع ببرنامج الاذاعه المدرسية والابتعاد عن الاذاعه الروتينية التي لاحظها المشرفين خلال زياراتهم المدارس .

وفي نهاية الاجتماع ارتجل مدير مكتب التربية والتعليم بطبرجل الأستاذ مرضي سليم المصيدير كلمة شكر من خلالها المساعد للشؤون التعليمة د. مدالله الصالح على عقده للاجتماعات الدورية مع المشرفين بالمكتب لمتابعة عمل المدارس .

كما هنئ المصيدير المشرفين على أكتمال الطاقم الفني بمكتب التربية والتعليم من المشرفين بتفريغ الأستاذ عادل هليل الشراري مشرفاً لشؤون المعلمين بطبرجل , مما يساعد هذا القسم بسرعة سد العجز بالمدارس من المعلمين عن طريق المكتب .
ووجه المصيدير زملائه المشرفين بمتابعه النظافه بالمدارس وخصوصاً دورات المياه ومياه الشرب للطلاب وهل هي تليق بأبنائنا الطلاب وتزويد مدير المكتب بتقرير عن المدارس التي لا تتقيد بنظافة المدرسة وتهيئتها لأبنائنا الطلاب .

وفي نهاية الكلمة شكر المصيدير الجميع متمنياً التوفيق في أعمالهم الميدانية لخدمة الجميع من طلاب ومعلمين ومدراء مدارس وان يكون المشرف التربوي عونناً بعد الله لمساعده لما يخدم الطلاب والمعلمين .

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/050693a34a7764.JPG[/IMG]