الأخبار المحلية

شاب يطارد مواطناً ويحاول قتله أمام زوجته وأولاده لتجاوزه بالسيارة

طارد شاب بأحد شوارع أحياء شرق الرياض مواطناً حتى لحق بسيارته وطعنه بآلة حادة على مرأى من زوجته وأطفاله الصغار ما تسبب له بجرح غائر تحت القلب بـ3 سم وتكسير ضلعه الثامن وحدوث نزيف حاد، بسبب تجاوزه لسيارة الشاب.

وأوضح المجني عليه أنه لم يرتكب أي تصرف خاطئ يسيء للشاب، إلا أنه حاول تجاوزه بسيارته متوجهاً مع عائلته لشراء عشاء، مشيرا إلى أن الشاب رفض أن يتركه في حاله، وبدأ يضايقه بالسيارة بطريقة استفزازية.

وتابع: “قررت ترك الشاب والابتعاد عنه والتوجه لطريق جانبي، إلا أنه ظل يطاردني بسرعة جنونية وبشكل أكثر خطورة، ما اضطرني إلى العودة للطريق العام مرة أخرى، ففاجأني بسيارته تقطع الطريق”.

وأشار إلى أنه نزل من السيارة للاستفهام عن سبب هذه المطاردة، ثم عاد لسيارته ليفاجئه الشاب لحظة جلوسه على المقعد بفتح باب السيارة والتكلم معه بكلام بذيء قبل أن يضربه في جانبه الأيسر بآلة حادة تشبه الفأس الصغير تحت القلب مباشرة، فكسرت ضلعه الثامن وكادت تتسبب بتمزق القلب.

وأوضح المجني عليه: “نقلت بعدها لمستوصف قريب من موقع الحادثة للعلاج، ثم تم تحويلي لمدينة الملك عبدالعزيز الطبية”، كاشفا عن تهديد وضغط تلقاهما عبر واسطات ومعارف من طرف أهل الشاب الجاني للتأثير على سير التحقيق وعرض مبالغ مالية للتنازل، مبيناً أنه رفضها لرغبته في أن تأخذ العدالة مجراها وأن يعاقب الجاني على فعلته.

من جهتهما، أثبت كل من مستوصف الثميري بحي الروضة ومستشفى مدينة الملك عبد العزيز الطبية للحرس الوطني في تقريرهما تعرض المواطن للاعتداء بآلة حادة ووجود رضوض في الرأس، مع كسر في ضلعه الثامن، وجرح قاطع تحت القلب بـ3 سم.