الأخبار المحلية

القبض على شاب اختطف فتاة واغتصبها تحت تهديد الرصاص

انتصرت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لفتاة تعرضت للاختطاف والابتزاز والاغتصاب من قبل شاب في 35 من عمره، وألقت القبض على الجاني وسلمته لسلطات الأمن، وقائع القصة بحسب مصادر حدثت عندما أوهم شاب فتاة أنه يرغب الزواج منها طالبا صورها وعندما زودته بها عمد إلى ابتزازها خلال فترات متفرقة.
اعترافات الشاب وأقوال الفتاة أثبتت أن الفتاة حينما تيقنت من كذب الشاب وعدم جديته في الزواج وأن هدفه فقط الابتزاز طلبت صورها، فوعدها بتحقيق ذلك عندما تلتقيه بجوار فندق شهير في الخبر وأركبها معه في السيارة وسلك بها طريق الرياض وهي تصرخ وتستغيث، ثم اتجه بها إلى منطقة ترابية قبل أن يتوقف ويشهر مسدسا معبأ بالذخيرة الحية كان في حوزته مهددا الفتاة إن لم تمكنه مما يريد سيقتلها ويرميها في الصحراء المقفرة.
وأظهرت التحقيقات أن الشاب تجرد من الإنسانية واعتدى على الفتاة، ثم عاد بها حيث أنزلها بجوار سوق شهير، حيث نزلت الفتاة في حالة هستيرية يرثى لها، وعندما أراد الخروج كانت دورية هيئة الأمر بالمعروف له بالمرصاد، حيث حاول الهرب وصدم دورية الهيئة قبل أن يتم القبض عليه. وكشفت المضبوطات التي بحوزة الشاب عن وجود عدد من الصور ورسائل التهديد في هاتفه المحمول إلى جانب صور الفتاة، وسلاح أبيض كبير، ومسدس و14 طلقة نارية، وصور لفتيات أخريات، الأمر الذي يثبت تأصل الإجرام في نفسه.
وسلمت الهيئة المتهم إلى شرطة منطقة الخبر، فيما عمدت إلى ستر الفتاة وتسليمها إلى ذويها، يذكر أن سيارة الشاب كانت من نوع فورد ذهبية اللون.