الأخبار المحلية

مواطنة تسحر ثرياً وتستولي على أمواله وتجبره على السجود لها

أحالت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجدة أمس إلى جهات التحقيق امرأة (39 سنة) ضُبطت مع ثري أربعيني بشقة قام الرجل بتأثيثها من أجل المرأة والتقيا فيها مدة عشر سنوات.

واتهم الأربعيني المرأة بأنها تركت زوجها وأطفالها فترة 10 سنوات لتختلي خلالها به اختلاء محرما بعد قيامها بعمل سحر استولت به على مليوني ريال من أمواله، ومارست معه أعمالاً شريرة منها إجباره على السجود لها والاستيلاء على وثائقه وإثباتاته.

وكان مركز هيئة الروضة قد تلقى بلاغاً عن اختلاء الثري بالمرأة داخل إحدى الشقق، وبعد عمل التحريات اللازمة تم ضبط الاثنين في حالة اختلاء ظهر أمس عن طريق فرق الهيئة، وعُثر مع المرأة على كمية من الحشيش، فيما عُثر مع الثري على شيكات محررة تصل قيمتها إلى مليون ريال.

ولفت مصدر إلى أن التحريات تشير إلى أن القصة بدأت قبل 10 سنوات عندما تعرفت المرأة بالرجل خلال زيارات لأسرته، وتطورت بعدها العلاقة حتى استأجر لها شقة وأثثها، وسكن الاثنان بها طوال السنوات الماضية، فيما كان زوج المواطنة قد أبلغ عن هروب زوجته.

وأضاف المصدر أن الرجل الثري اتهم في التحقيقات المرأة بعمل سحر له للاستيلاء على أمواله وإثباتاته وبطاقاته، وقال إنها تجبره في بعض الأوقات على السجود لها.

ووفقاً لمصادر صحفية مطلعة أعدت فرق الهيئة محضراً بالقضية وأحالت الاثنين للجهات الأمنية لاستكمال التحقيقات والإجراءات اللازمة.