الأخبار المحلية

القبض على المفحط القاتل واثنين من مرافقيه

وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية الجهات المعنية بإنشاء حلبة لسباق السيارات بالمنطقة مجهزة بأحدث التجهيزات وتتوفر بها وسائل الأمن والسلامة، لاحتضان الشباب وللمارسة هواياتهم بعيدا عن إزهاق أرواحهم في مواقع مخالفة مسببين بذلك الأذى لأنفسهم ولغيرهم.
كما وجه سموه خلال رئاسته مجلس المنطقة أمس بتشكيل لجنة من الأمانة واللجنة السياحية بالمجلس لإيجاد مواقع مخصصة لممارسة السباحة بعدة مدن بالمنطقة تشمل الدمام، والخبر، ورأس تنورة، والجبيل، والخفجي، والقطيف والعقير، تتوفر بها وسائل السلامة.
من جهة ثانية تمكنت فرقة التحريات والبحث الجنائي بمنطقة الرياض من القبض على المفحط المطلوب جنائيا واثنين من مرافقيه، والذين تسببوا في قضية القتل أثناء ممارسة التفحيط في العويرض بالدمام. وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي، أنه إثر التنسيق المسبق بين الجهات الأمنية بكل من شرطة المنطقة الشرقية وشرطة منطقة الرياض لتعقب المطلوبين في قضية إطلاق النار أثناء التجمع الشبابي بمنطقة العويرض والذي أسفر عن مقتل أحد الأشخاص، تم القبض البارحة على المطلوب واثنين من مرافقيه ويجري التحقيق معهم.