الأخبار المحلية

مقتل رجل أعمال على يد سائقه وإدخال زوجته العناية المركزة

لقي رجل أعمال مصرعه على يد سائقه الآسيوي بعدما اعتدى عليه في منزله صباح أمس في محافظة الخبر. وحاول القاتل المخمور الانتحار في إحدى الغرف بعد تنفيذ جريمته إلا أن سرعة وصول الجهات الأمنية للموقع منعته من الانتحار.
وفي هذا الإطار قال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي تلقت غرفة العمليات الرئيسة بشرطة محافظة الخبر بلاغا فجر أمس عن تعرض مواطن في العقد السابع للقتل بمنزله بعد أن اعتدى عليه سائقه الخاص وأصابه بإصابات في الرأس أدت لوفاته فورا.
وأضاف، بمجرد تلقي البلاغ تم توجيه دوريات الأمن إلى الموقع، وساهمت سرعة مباشرة الحادث في ضبط الجاني، حيث عثر عليه في إحدى الغرف العلوية محاولا الانتحار بربط عنقه في حبل في شرفة المنزل، وتبين أنه بحالة سكر شديد.
وأشار إلى أن المختصين بشرطة محافظة الخبر انتقلوا إلى الموقع ورفعوا البصمات من مسرح الجريمة حيث وجد القتيل مستلقيا بحديقة المنزل والدماء تحيط به وجرى نقل الجثمان إلى المستشفى لاستكمال الفحوص الطبية من قبل الطبيب الشرعي، لافتا إلى أن القاتل وافد آسيوي في العقد السادس ولايزال التحقيق جاريا معه لمعرفة أسباب الجريمة.
وعلمت مصادر أن زوجة القتيل تعرضت لعدة طعنات من الجاني نقلت على إثرها لغرفة العناية المركزة في أحد المستشفيات الخاصة في الخبر، وأشارت المصادر إلى أن رجل الأعمال يدير فرع أحد البنوك المحلية في مدينة الخبر.