الأخبار المحلية

المظالم يعلن مواعيد المقابلات الشخصية لـ115 وظيفة شاغرة

أعلنت إدارة شؤون الموظفين بديوان المظالم عن تحديد مواعيد المقابلات الشخصية لمن تم قبولهم مبدئيًّا في المسابقة الوظيفية للمرتبة السادسة والبالغ عددها (115) وظيفة التي سبق الإعلان عنها في 14/10/1433هـ.
وأهاب الديوان بالمتقدمين الدخول على موقع ديوان المظالم على الرابط ([url]www.Bog.gov.sa[/url]) لمعرفة مواعيد المقابلة الشخصية ومقارها لمن تم قبوله مبدئيًّا.
وأبان الديوان أن المقابلات الشخصية للمقبولين مبدئيًّا ستكون في خمس محاكم على النحو التالي: «المحكمة الإدارية بالرياض بشارع الضباب. محكمة الاستئناف الإدارية بمنطقة مكة المكرمة الواقعة بمحافظة جدة بشارع الأمير متعب بحي المروة. محكمة الاستئناف الإدارية بالدمام الواقعة بحي الريان الشارع الثامن عشر أمام شركة الاتصالات السعودية بجوار كليات البنات. المحكمة الإدارية بابها الواقعة بحي النزهة شارع الأمير سلطان. المحكمة الإدارية بسكاكا الواقعة بحي الربوة طريق الملك خالد».
وطلب الديوان من المتقدمين اصطحاب أصل الهوية الوطنية وطباعة طلب التقديم من الموقع والتقيد بالمواعيد المحددة متمنيًا للجميع التوفيق وفي حالة الاستفسار يمكن الاتصال على الرقم (012156308).