الأخبار الإقتصادية

اندهاش وتندر على إعلان شراء “خوي” براتب 3500 ريال

لقي إعلان وظيفة منشور بقسم الوظائف والخدمات بأحد المنتديات المعروفة تندراً بالغاً من النشطاء والمغردين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بسبب غرابة الطلب.

وكان صاحب الإعلان قد أعلن عبر المنتدى عن حاجته إلى “شراء خوي” نظرا لعدم وجود من يستطيع رسم الابتسامة على وجهه من بين أصدقائه، مؤكدا تحت عنوان “مطلوب خوي بمقابل مادي” أنه مستعد أن يدفع راتبا شهريا لهذا الخوي 3500 ريال بالإضافة إلى تأمين طبي غاية في التميز وتوفير وسيلة مواصلات لحمله من المنزل للاستراحة والعكس، شريطة أن يجيد السوالف والنكت والمقالب ويحفظ القصيد وأن يعد نفسه قبل القدوم للاستراحة كما يفعل مقدمو البرامج ليتمكن من رسم البسمة على وجوه الحاضرين بدوام 4 ساعات يوميا عدا الخميس والجمعة.

وفيما عبر مغردون عن استيائهم من هذا الإعلان الاستفزازي، مبينين أن الصداقة لا تُشترى بالمال وأنه لا أحد يقبل على نفسه أن يكون مهرجاً، اندفع كثير من المغردين بلهجة تهكمية للتعليق على الإعلان.

وقال أحد المغردين: “بس الراتب غير مغري أبد، زود شوي وابشر باللي يفقع مرارتك من الضحك”، فيما بين آخر: “مسولفجي ويحب الشعر وينكت وما تحتاجه إلا ٤ ساعات باليوم تبيلك زواج متعة مو خوي”، وأوضح ثالث: “مع المميزات وهالبطالة.. اللي يلاقي بنفسه المواصفات الرجاء التواصل مع صاحب العرض سريعاً”.

وخاطب آخر متابعيه على حسابه بـ”تويتر” قائلا: “شفتوا شلون يا اخوياي احمدوا ربكم إني خويكم ببلاش”.

[COLOR=#FF3E00][صورة من الاعلان][/COLOR]