أخبار طبرجل

المصيدير : يجتمع بمدارء المدارس بطبرجل

شكرمدير مكتب التربية والتعليم بطبرجل الأستاذ مرضي سليم المصيدير مدراء المدارس الذين قاموا بتكريم الطلاب الحاضرين هذا الأسبوع بالجوائز وتشجيعهم , جاء ذلك خلال اجتماعه بمدراء المدارس صباح هذا اليوم بمدرسة جعفر الطيار الابتدائية .

وقال خلال اللقاء نهئنكم بعيد الاضحي المبارك سائلاَ الله تعالي ان يعيده على ألامه العربية والإسلامية بالخير والعطاء وان يحفظ حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشرفين وولي عهدة الأمين والشعب السعودي عامة .

وتطرق المصيدير للعديد من النقاط التي تخدم العمل التربوي أبرزها ضرورة التقيد بالعمل الموكل لأي شخص في هذا السلك التعليمي ومحاسبة المقصرين من معلمين ومدراء مدارس يخل بالعمل من خلال الجولات والزيارات التي يقومون بها المشرفين بالمكتب .

كما أكد على محاسبة الطلاب الغائبين هذا الأسبوع من خلال درجات المواظبة لكل طالب بعد التأكد من مبرر الغياب .

وطلب المصيدير من مدراء المدارس خلال الاجتماع تزويد مدير المكتب بصورة من مبرر الغياب لأي معلم تغيب عن العمل خلال هذا الأسبوع والإجراء المتخذ بحقة من قبل مدير المدرسة .

وشدد مدير المكتب على مدراء المدارس بضرورة عمل دورات تدريبة للطلاب على كيفية اختبارات القدرات بنوعية الكمي واللفظي لاسيما أن من المقرر إجراء الاختبارات خلال شهر محرم القادم .

وفي نهاية اللقاء أستمع المصيدير والمشرفين لمداخلات مدراء المدارس , وشكرهم على حضورهم لهذا الاجتماع لما له من أهمية للعمل التربوي متمنياً من الجميع التكاتف والمساعدة ونقل الخبرات بين مدارء المدارس .

حضر اللقاء الأستاذ عقيل غويفل الحفر مشرف الإدارة المدرسية والأستاذ سلمان منوخ بن دعيجاء مشرف الإدارة المدرسية والاستاذ حمدان صياح الهريويل مشرف التوعية الاسلامية والأستاذ مساعد قبلان الشراري مشرف الدعم الفني .