أخبار طبرجل

شارع حي حدرج يهدد حياة سالكيه

تصاعــدت شـكاوى المواطنين في طبرجل من خطورة شارع حدرج القائمة وذلك على سالكيه وعلى السكان في الحي .

وقال عدد من السكان في حي حدرج أن الشارع مزدوج ويزيد طوله عن 7كيلو متر يتوسط الحي ويرتبط بوسط المحافظة وعدد من الأحياء فيها ،إضافة إلى ارتباطه بالطريق الدولي المار بها خالي من الإشارات المرورية والدورات والمطبات الصناعية إضافة إلى خلوه من الإشارات المرورية الإرشادية .

وأضاف السكان أن الشارع يقع عليه دخلات ووصلات لشوارع فرعية وفتحات تتربص بسالكيه مؤكدين أن الشارع يشهد سرعة زائدة من قبل قائدي المركبات،إضافة إلى أنه يشهد إصلاحات منذ عدة أشهر وكذلك كثافة مرورية على مدار الساعة الأمر الذي سبب الكثير من الحوادث المرورية والتي كان اغلبها بسبب السرعة الزائدة والدخول للشارع من تلك الوصلات دون وجود اي اشارات ارشادية.

وطالب السكان البلدية بإنهاء معاناتهم وذلك بسرعة التدخل لوضع مطبات صناعية ودورات في الشارع ، كما طالبوا مرور طبرجل بتكثيف الرقابة المرورية على الشارع وتنظيم السير خلال الزحمة التي يشهدها الطريق وبخاصة في الصباح الباكر.

وقال المواطن محمد الدعيجاء : إن منزله يقع على امتداد هذا الشارع والذي يخلو من الإشارات المرورية والمطبات الصناعية ، ويشهد حركة مرورية مكثفة على مدار الساعة، يتخلله سرعة زائدة من قبل قائدي المركبات الأمر الذي سبب الكثير من الحوادث المرورية مشيراً إلى أن الشارع لو وجد به اشارات مرورية ومطبات صناعية أو اقيمت به دورات لساهمت بشكل كبير في إجبار قائدي المركبة على عدم السرعة والتي سببت الكثير من الحوادث والتي كان آخرها هذا الأسبوع.
وأكد الدعيجاء انه تم تشكيل لجنة من عدة إدارات بالمحافظة بعد شكاوي المواطنين من مشكلة الشارع القائمة وقررت اللجنة التي وقفت على الشارع وضع مطبات صناعية وحددت مواقعها في الشارع إلا أن ذلك لم يتم رغم مرور عدة سنوات على قرار تلك اللجنة.

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/050ab3a581c92d.JPG[/IMG]

[COLOR=#FF2600]حادث وقع على الطريق قبل أيام[/COLOR]