أخبار طبرجل

مدرسة طيبة الابتدائية بطبرجل تكريم طلابها المتفوقون

كرمت أدارة مدرسة طيبة الابتدائية بطبرجل صباح هذا اليوم الطلاب المتفوقين عن الفترة الأولي للفصل الدراسي الأول بحضور أولياء أمور الطلاب والمعلمين .

وبدأ الحفل الذي أقيم في بهو المدرسة بآيات من الذكر الحكيم وثم كلمة لمدير المدرسة الأستاذ مبارك شعير الشراري شكر فيها أولياء الأمور لحضورهم هذا الحفل ولقائهم بأبنائهم الطلاب أثناء التكريم الذي يعد حافزاً قوياً للطلاب على الجد والاجتهاد .

وبين أن هذا التكريم ماهو آلا جهد أبنائنا الطلاب ممن هم يستحقون دفع عجلتهم نحو التفوق في المستقبل , مثمنناُ دور المعلمين الذين يرعون هؤلاء الطلبة وإبرازهم للجميع .

وجاءت كلمة المرشد الطلابي الأستاذ ناصر مقبل القضيب الشراري الذي حث فيها أولياء الأمور على متابعة أبنائهم سواء بزيارة المدرسة أو من خلال دفتر الواجبات لكل طالب , مبيناً أن الأسرة والمدرسة هما الأساس في التربية والتعليم وواحد بدون الأخر لن تحقق التربية والتعليم , وقال أن زيارة ولي الأمر للمدرسة ومتابعة ابنه يساعد في مستوي التحصيل لدى الطالب .

ثم جاء تكريم الطلاب وتوزيع عليهم شهادات التفوق والهدايا العينية.

من جانبه قامت أدارة المدرسة بعد انتهاء الحفل الذي نظمه و اشرف على فقراته رائد النشاط بالمدرسة الأستاذ حامد ونس الرويلي , بتوزع كسوة على الطلاب المحتاجين بالمدرسة في غرفة الإرشاد الطلابي وبعيداً عن أنظر الطلاب لرفع الحرج عنهم أمام زملائهم , وشملت الكسوة أحذية وجكيتات وملابس داخلية لفصل الشتاء .