أخبار طبرجل

اللحاوي يدعم نادي طبرجل بخمسة عشر الف ريال

دعم الشيخ حسين بن عاشق اللحاوي شيخ شمل قبيلة الشرارات وأمير الفوج الحادي والأربعون بالمدينة المنورة ، الأسبوع الماضي خزينة نادي طبرجل الرياضي بخمسة عشر الف ريال .

جاء ذلك الدعم عقب لقائه بمنزله بطبرجل بأعضاء مجلس إدارة النادي يتقدمهم نائب رئيس النادي عبدالرحمن حقلان اللحاوي والذي اطلع الشيخ اللحاوي بأنشطة النادي المتنوعة “رياضيا وثقافيا واجتماعيا” ، ومساهماته الفاعلة في الأنشطة الاجتماعية ومنها تبني أول مهرجان صيفي ترفيهي بطبرجل تحت شعار “في طبرجل صيفك أطيب”والذي لاقى نجاح وأصداء كبيرة .

كما شرح حقلان للحاوي تفاصيل زيارة مجلس إدارة النادي لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل رئيس رعاية الشباب وما أبداه سموه من اهتمام كبير لنادي طبرجل وأنه ضمن عدد من الأندية التي سيتم ترسيمها مستقبلا بمشيئة الله .

من جهته أعرب الشيخ اللحاوي عن شكره الكبير لأعضاء مجلس النادي على مايقومون به من جهود مضنية في خدمة أخوانهم وابنائهم الشباب بما يعود عليهم بالنفع والفائدة .

كما ثمن أعضاء مجلس إدارة نادي طبرجل هذا الدعم غير المستغرب من اللحاوي وقدموا له درعا تذكاريا تقديرا لإسهاماته واهتمامه بالنادي .

يذكر أن للشيخ اللحاوي إسهامات كبيرة في دعم مسيرة نادي طبرجل منذ تأسيسه كان آخرها مكافأة مالية لكل لاعب بعد فوز النادي على أحد أندية منطقة الجوف الكبيرة .

حضر اللقاء من أعضاء نادي طبرجل (عبيد الله فنخير ، كاتل غريس، حمود رفدها ، سلمان الدعيجاء، احمد عايش ، بندر سويلم ، مساعد حمدان، والأستاذ غالب نجيمان”