الأخبار الرياضية

عصر الجمعة على ملعب العروبة القلعة يسعى لعبور أحد‎

تتجدد خطوات عميد الجوف البنفسجي نادي القلعة في مشواره بدوري الثانية وفي افتتاح الدور الثاني وذلك عند لقائه في تمام الثالثة وعشر دقائق من عصر غد الجمعة على ملعب نادي العروبة بالفريق العريق نادي ( أحد ) ويأتي الضيف بعد تمسكه بالوصافة رغم خسارته الجولة الماضية من الصقور و يأمل أبناء الجوف بتجاوز خسارتهم المفاجئة من العدالة بالأحساء الأسبوع الماضي ويأملون ويراهنون كثيرا على دعم جماهيرهم والمساندة القوية والمؤثرة ..
وقد ركز المدرب أحمد الضاري خلال هذا الأسبوع على الخروج باللاعبين من أجواء خسارتهم معطيا للاعبين العديد من الجرعات اللياقية والتكتيكية
في حين حضر رئيس النادي أحد التمارين وحثهم على مضاعفة الجهود ونسيان اللقاء السابق وسط متابعة من الجهاز الإداري وأعضاء مجلس الإدارة والعديد من محبي النادي ..
أحد يدخل اللقاء وهو يحتل الوصافة برصيد 15 نقطة والقلعة السابع بـ 11 نقطة ؛ وكان لقاء الدور الأول بالتعادل الإيجابي 1 / 1 ويقود أبناء المدينة المصري الخبير عبود الخضري ..

وقد ناشد محور نادي القلعة مراد القيسي جماهير ناديه بالحضور والمساندة طوال اللقاء وأن يكونوا سندا للفريق مؤكدا حرص زملائه على إسعاد محبي النادي قبل فترة التوقف ؛ وقد أشاد زميله بندر دغريري بالاستعدادات خلال هذا الأسبوع مؤكدا حرص زملائه على التعويض والحصول على الثلاث نقاط من أرض الجوف وأمام الجماهير القلعاوية والتي يأمل بأن تكون كعادتها خير سند وعضيد للفريق ..
ومن جهته أوضح لاعب الوسط محمد الشمراني أن تركيز زملائه منصب على تحقيق النقاط الثلاث وإسعاد الجماهير القلعاوية متمنيا بأن يظهر الفريق بكامل عافيته الفنية والنفسية لخوض اللقاء بمساندة ودعم وتشجيع الجماهير القلعاوية والتي قدم لها دعوة خاصة ..